المحتوى الرئيسى

الأهلي يعلن عن اسم مهاجمه الأفريقي الخميس المقبل

06/20 20:32

أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي حامل لقب الدوري المصري الممتاز أنه سيتم الاعلان عن اسم المهاجم الافريقي الذي سيرتدي قميص الفريق في فترة الانتقالات الصيفية يوم الخميس المقبل.

واكد عبد الحفيظ في تصريحات خاصة لمراسل الموقع أنه سيتم أيضا تحديد مصير اللاعبين المعارين خارج النادي الاهلي بعد نهاية الموسم لعدم تشتيت تركيز اللاعبين.

كما قام عبد الحفيظ بتبرير موقف نائب رئيس النادي محمود الخطيب الذي كان متواجداً في فترة التدريبات المسائية اليوم لمؤازرة اللاعبين لحثهم علي اقتناص الثلاث نقاط في لقاء انبي غدا وخرج بعدها مباشرة دون الادلاء بأية تصريحات صحفية, حيث اعلن عبد الحفيظ أن الخطيب امتنع عن التصريحات نظرا لارتباطه باجتماع مجلس ادارة عاجل.

وانفرد مراسل الموقع بما سيتم مناقشته في ذلك الاجتماع حيث أكد ان مجلس إدارة الاهلي سيجتمع لمناقشة تجديد عقود رباعي أعضاء المجلس الذين بلغوا سن الستين وهم محرم الراغب (مدير عام النادي فرع الجزيرة) احمد بكر (مدير عام الصالة المغطاة بالنادي) وعدلي القيعي (مدير التسويق والتعاقدات) وعباس الريدي (مدير عام الشئون المالية), هذا بالاضافة للعديد من الامور الادارية الخاصة بالنادي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل