المحتوى الرئيسى

"التصديري للأثاث" يطالب بتفعيل حملة لشراء المنتجات المصرية

06/20 20:32

طالب المهندس أحمد حلمي، رئيس المجلس التصديري للأثاث، بتفعيل حملة "اشتري المصري" علي جميع قطاعات الصناعة والتجارة في مصر.
وقال حلمي إن معرض "أوكازيون موبيليا"، الذي عقد تحت عنون "اشترى المصري" سعى لتشجيع المستهلك لشراء المنتجات المصرية وتعزيز ثقته في المنتج المحلي شرط تميزه بالجودة العالية والمصداقية وذلك لبناء الاقتصاد القومي، مطالبًا بترجمة حملية شراء المنتجات المصرية إلى فعل على أرض الواقع.
وقال المهندس شريف عبد الهادي، رئيس غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث، إن الشركات العارضة بالمعرض قامت بعمل تخفيضات كبيرة للزائرين والمشترين المحليين تشجيعًا للسوق وإرضاءً لجميع الأذواق والمتطلبات.
وأشار إلى أن الكثير من الشركات طالبت بإقامة المعرض بصفة دورية كل ستة أشهر لتلبية احتياجات السوق المحلية ولتشجيع المستهلك المصري علي الاتجاه لشراء المنتجات المصرية بدلاً من المستوردة من الأثاث.
يذكر أن المعرض الذي اختتم أعماله أول من أمس أقيم بتنظيم غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث والمجلس التصديري للأثاث وبالتعاون مع الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات ومشاركة مصنعي الأثاث لعرض منتجات ذات جودة عالية تحمل شعار "صنع في مصر".


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل