المحتوى الرئيسى

اليسا ملكة جمال أمريكا - صور

06/20 20:03

غزة - دنيا الوطن

فازت ملكة جمال كاليفورنيا، أليسا كامبانيلا، بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة، في حفل مسابقة الجمال الستين الذي أقيم في لاس فيغاس، الأحد، بمشاركة 51 من المتنافسات.

وعبرت كامبانيلا، 32 عاماً، لدى إجابتها على أسئلة هيئة التحكيم بشأن إجازة استخدام "الماريغوانا" طبياً، عن عدم ارتياحها للفكرة، بيد أنها تؤمن بإن المخدر قد يكون مفيداً، على الصعيد الطبي.

ومن المقرر أن تمثل كامبانيلا الولايات المتحدة في مسابقة ملكة جمال الكون التي ستستضيفها البرازيل في أيلول المقبل.

هذا، واكتظت قاعة الحفل، الذي صادف الذكرى الستين لإقامة أول مسابقة جمال نظمت عام 1953، بملكات الجمال السابقات وهن يحملن العام الذي فازت واحدة منهن باللقب خلاله.

وباستخدام التقنية الحديثة، شارك المشاهدون عبر أجهزة التلفاز في تقييم المتنافسات، إلا أن ذلك لم يؤخذ بعين الاعتبار في النقاط التي احتسبت لصالح الجميلات المشاركات.

وقلدت ريما فقيه، ملكة جمال الولايات المتحدة الحالية، وهي مسلمة من أصول لبنانية وأول عربية تفوز باللقب، كامبانيلا التاج في المنافسة التي حلت فيها ملكة جمال ولاية تنيسي، آشلي أليزابيث دورام في المركز الثاني، وحصلت ملكة جمال الاباما، مادلين ميشيل، على المركز الثالث، تلتها ملكة جمال تكساس، آنا كريسيتنا في المركز الرابع.

ويذكر أن فوز فقيه باللقب أثار الكثير من الجدل، خاصة بعد نشر صورها وهي ترقص حول عامود يستخدم عادة لرقصات التعري، غير أنها قالت إن الصور التقطت أثناء مسابقة إذاعية، ولم يتخللها أي فقرات تعري.



أهم أخبار مصر

Comments

عاجل