المحتوى الرئيسى

GMC يوكن تحصد المزيد من الجوائز لإرضاء العملاء

06/20 18:25

استطاع طراز GMC يوكون النفعي متعدد الاستخدامات، الفوز بجائزة إرضاء العملاء، ضمن جوائز مسابقة Auto Pacific السنوية بنسختها الخامسة عشرة، وذلك عن فئة السيارات النفعية متعددة الاستخدامات والكاملة الحجم.

واستندت تلك الجائزة إلى نتائج قرابة 68 ألف استبيان لآراء المالكين الجدد ليوكون، وتنظم تلك المسابقة سنويًا من قبل شركة Auto Pacific الأمريكية الرائدة في أبحاث السوق والاستشارات المتصلة بصناعة السيارات، والتي يقع مقرها في جنوب كاليفورنيا.

جورج بيترسون، الرئيس التنفيذي لشركة Auto Pacific، علق على فوز يوكون بقوله: "السيارات التي تنال أعلى درجات التقييم من قبل العملاء الجدد، مثل GMC يوكون، توفّر دائمًا قيمة مرتفعة وتسجّل معدّلات راقية لرضي العملاء في مجالات عديد.".

تضاف تلك الجائزة إلى قائمة كبيرة من الجوائز التي حصدت GMC يوكون ألقابها هذا العام، فقد احتلت يوكون في بداية هذا العام أعلى مراتب التصنيف في فئة السيارات النفعية متعددة الاستخدامات، بفوزها بجائزة "أفضل قيمة شاملة للعام 2011" من قبل Intelli Choice التي ارتكزت على تحليل الكلفة الإجمالية لامتلاك السيارة، بما في ذلك قيمة الاستهلاك والصيانة والتصليحات والوقود والمصاريف والتمويل والتأمين وخلاف ذلك.

كما حصلت يوكون على جائزة "أفضل السيارات النفعية متعددة الاستخدامات الكاملة الحجم للعام 2011 " من قبل مجلة Truck Trend الشهيرة، التي أشادت بتقنية الإدارة النشطة للوقود واستيعاب تلك السيارة لتسعة ركاب وقدرتها عل الجرّ التي تتخطى 3.7 طن.

وتعليقًا على إنجاز يوكون الجديد، قال لؤي الشرفاء، المدير الإقليمي لعلامة GMC في الشرق الأوسط: "يمثل طراز GMC يوكون قيمة عالية في أسواق الشرق الأوسط، خاصة إذا نظرنا إلى تكلفة امتلاك السيارة. وما زال طرازا يوكون ويوكون XL يعتبران الأكثر مبيعًا منذ إطلاقهما في العام 2006 ".

أضف تعليقا

محتويات هذه الخانة سرية ولن تظهر للآخرين

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل