المحتوى الرئيسى

20-06-2011 هالة سرحان تفتح النارفى مواطن مصرى على نجوم اف ام   ياسر حماية

06/20 17:39

يستضيف برنامج مواطن مصري على إذاعة الأغاني الأولى نجوم اف ام 100.6 الإعلامية القديرة هالة سرحان في لقاء خاص ولمدة ساعتين ليحاورها الإعلامي يوسف الحسينى في كل الملفات الشائكة ذلك يوم الاثنين الموافق 20 يونيو من الساعة 3 عصرا وحتى الساعة 5.

يتناول الحسينى خلال الحلقة مسيرة هالة سرحان منذ استبعادها من الظهور على شاشة التلفزيون من قبل النظام السابق بعد اتهامها بتشويه سمعة مصر في إحدى حلقات برنامجها "هالة شو" على قناة "روتانا سينما "منذ ثلاث سنوات والتي على إثرها تم استبعادها عن العمل وبعدها ظلت مقيمة بالإمارات حتى قيام الثورة المصرية وذكرت سرحان أنه عرض عليها صفقة من النظام السابق تتضمن مساومتها على السكوت والامتناع عن مناقشة القضايا السياسية المتعلقة بالمواطن المصري في مقابل عودتها للعمل بمصر لكنها رفضت حتى ساعدتها الثورة في العودة وساعدت مصر أيضا في التحرر من العصابة، ووضعت الديناصورات في السجن.

وتواجه هالة سرحان حاليا حملات شرسة بعد ظهورها بملابس الجيش المصري على إعلان البرنامج الجديد الذي يحمل "ناس بوك " حيث تبادلت صفحات التواصل الاجتماعي الصورة وانتقدها البعض بشدة، خاصة أنها ابتعدت عن مصر ثلاث سنوات كاملة دون أن تشارك في الثورة. واتهمها البعض بأنها ترتدي تلك الملابس لتستعطف المشاهدين ، وآخرون اتهموها بأنها تحصل على راتب بالملايين مقابل عملها في قناة روتانا في السنوات السابقة فمن أين لها أن تشعر بهموم الشعب المصري ولذلك فقد خصصت لها إذاعة نجوم اف ام ساعتين كاملتين فى البرنامج الأكثر شهرة على المحطة " مواطن مصري " لترد على تلك الاتهامات وتفتح الصندوق الأسود لثلاث سنوات مضت وهى مبتعدة عن الظهور الإعلامي .

وقد خصصت إذاعة نجوم اف ام 100.6صفحة الفيس بوك الخاصة بالبرنامج لاستقبال كل الاستفسارات من المستمعين الموجهة للإعلامية هالة سرحان .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل