المحتوى الرئيسى

الوفد ينفي التحالف مع الإخوان..ومشادة بين البدوي وأحد الأعضاء باجتماع الهيئة العليا

06/20 19:48

ناقشت الهيئة العليا لحزب الوفد في اجتماعها اليوم مبادرة التحالف من أجل مصر والتي دعي إليها الحزب للتنسيق مع القوي الوطنية علي خوض الانتخابات البرلمانية القادمة بقائمة موحدة.

وقد أكد غالبية أعضاء الهيئة العليا رفضهم التحالف مع جماعة الإخوان المسلمين وهو ما جعل البدوي ينفي نفيا قاطعا فكرة التحالف مع الإخوان وأكد لهم أن التحالف الذي يسعى اليه مع كل القوي الوطنية وليس الإخوان وحدهم .

وقد حدثت مشادات كلامية داخل الاجتماع بين محمد حرش – عضو الهيئة العليا – وكلا من السيد البدوي رئيس الحزب واللواء سفير نور عضو الهيئة العليا بعد أن أعلن حرش رفضه لنتيجة انتخابات المكتب التنفيذي وهو ما دفع الدكتور البدوي لمنعه من استكمال الحديث وانسحب حرش من الاجتماع قبل أن يقنعه عصام شيحة ومحمود علي بالدخول مرة أخري .

وقال محمد حرش للدستور الأصلي أنه تم منعه من استكمال حديثه الذي رفض فيه نتيجة انتخابات المكتب التنفيذي حيث أنه تم حسمها "بواسطة الذين عينهم البدوي وهم لا يعرفون أعضاء الهيئة العليا من الأساس" مضيفا أن سفير نور قام بمهاجمتي وقال كلام لا يليق .

وأكد حرش أن الهيئة العليا تأكدت تماما من عدم وجود تحالف مع الإخوان المسلمين وأصرت كذلك علي تكذيب ما نشر بخصوص هذا التحالف ولكنها وافقت علي التنسيق بين القوي الوطنية كلها في إطار مبادرة التحالف من أجل مصر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل