المحتوى الرئيسى

بالصور..عامل يعترض جولة وزير النقل ليترجاه عدم طرده من العمل

06/20 21:06

اعترض عامل جولة المهندس عاطف عبد الحميد وزير النقل بالخط الثالث لمترو الأنفاق، ليترجاه عدم طرده من العمل من قبل شركة "فينسى" الفرنسية المسند لها أعمال التشطيبات للمرحلة الأولى والثانية من الخط الثالث.

واقترب العامل من وزير النقل قائلا له مستعطفا : "هيمشونى وأنا عندى عيال مش عارف أعمل إيه" ، فرد عليه الوزير:"مفيش حد هيمشيك" ، ليرد العامل :"ادينى رقم حضرتك لأن أول متمشى هيطردونى"، فسارع المسئولون بشركة "فينسى" المتواجدون أثناء الجولة بالقول بأنه لن يترك العمل، وقاموا باحتجاز العامل وإبعاده عن ملاحقة الوزير.

وقال زملاء للعامل لـ"اليوم السابع" إن الشركة الفرنسية أعدت قائمة من 32 عاملا لتسريحهم مع بداية يوليو القادم مع انتهاء تعاقد، الذى كان يتم إبرامه وتجديده بشكل مستمر كل 6 شهور، مشيرين إلى أن المسئولين بالشركة أخبروا بأنهم سوف يستغنون عن كل عامل ينتهى التعاقد معه ولن يجددوا عقده.

وفى نفس السياق أكد وزير النقل أنه تم تأجيل افتتاح المرحلة الأولى من الخط الثالث التى تمتد من العتبة حتى العباسية، والتى كان مقررا لها فيها أكتوبر القادم ، بسبب أحداث ثورة 25 يناير والتى أعقبها توقف العمل بهذه المرحلة ، قائلا أن التأخير لن يزيد على شهرين، متوقعا افتتاحها لجمهور الركاب خلال احتفالات ثورة يناير 2011 .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل