المحتوى الرئيسى

20-06-2011 بالصور..ساموزين يحتفل مع طلبة تجارة "انجليش"   محمد إبراهيم طعيمة - تصوير: وديع عزمي

06/20 17:39

في واحدة من احدث تقاليع طلاب الجامعات، أقام طلبة وطالبات كلية تجارة "انجلش" حفلاً بمناسبة انتهاء امتحانات البكالوريوس وقرب خروجهم لسوق العمل، وأحياه المطرب السوري ساموزين والمطرب والملحن الشاب كريم محسن.

وكانت أولى فقرات الحفل من نصيب لاعب الدي جي الشهير ياسر الحريري، والذي يعود إلى الحفلات العامة مرة أخرى بعد تركيزه طيلة الفترة الماضية على الحفلات الخاصة والأفراح، وقدم الحريري على مدى ساعتين بداية من السادسة مساءً مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأغنيات العربية لكبار النجوم أمثال عمرو دياب ومحمد منير ومحمد فؤاد وتامر حسني ومحمد حماقي وغيرهم، وقدم كذلك مجموعة أخرى متنوعة من الأغنيات الأجنبية.

وفي الثامنة والثلث كان الموعد مع فقرة المطرب والملحن الشاب كريم محسن الذي قدم على مدى ساعة ونصف الساعة أغنيات ألبومه الأخير "كل الكلام"، وذلك قبل أن ينتقل ليقدم عددا من الأغنيات التي قام بتلحينها للمطرب تامر حسني.

وأطفئت أنوار المسرح في تمام العاشرة ليفاجأ الجميع بصعود نجم الحفل المطرب السوري "ساموزين" الذي صعد إلى المسرح على نغمات أغنية "عايز مني أيه"، ليتبعها على مدى ساعتين كاملتين بمجموعة من أشهر أغنياته مثل "قربي ليا" و "أنا ليك" و "ليك لوحدك" و "معاك" و "مش قادر" و "أنا عارفك"، وغيرها من الأغنيات التي نالت إعجاب الحضور، الذين شاركوه الغناء في العديد من الأغنيات.

وقد شهدت فقرة سامو موقفا طريفا تمثل في صعود طفلة لا تتجاوز الخمسة أعوام على المسرح لتغني مع سامو أغنية "أنت عايز مني أيه"، ولتلقى تشجيعاً كبيراً من الحضور، ليشهد المسرح بعدها قيام عدد كبير من الأطفال بالصعود إلى المسرح ليثير ذلك حفيظة الأمن، الذي منع صعود أي أطفال آخرين.

يذكر أن الحفل الذي قامت بتنظيمه سلمى الوزير حضره عدد من نجوم التمثيل لمشاركة الطلاب فرحتهم ومنهم النجمة التونسية إيناس النجار، والممثل الشاب حسام فارس.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل