المحتوى الرئيسى

الإسماعيلي يغرم صبحي ماليا ويرفض عودة العراقي كريم

06/20 16:50

قرر الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الإسماعيلي توقيع غرامة مالية قدرها 10 آلاف جنيه على حارس مرمى الفريق محمد صبحي بسبب عدم التزامه بالتعليمات.

وكان اللاعب قد اعترض بشكل غير لائق على قرار مدربه عماد سليمان بإخراجه من التقسيمة فى مران الفريق يوم السبت الماضي بل وغادر أرض الملعب نهائيا دون الحصول على إذن مما دفع الجهاز الفني لاتخاذ قرار بإيقافه لنهاية الموسم وتجميد مستحقاته.

ووفقا للتقارير الواردة من الإسماعيلية يوم الاثنين، فقد اتخذ الجهاز الفني أيضا عدة قرارات بتوقيع خصومات مالية على بعض اللاعبين من أجل إعادة الانضباط داخل صفوف الفريق.

فوفقا للائحة الفريق، تم خصم 8 آلاف جنيه من عبد السعيد لغيابه عن المران دون إذن ولدخوله فى مشادة مع اللاعب علي جبر كما تم تغريم صبحي 5 آلاف جنيه أخرى لغيابه ايضا عن أحد التدريبات دون إذن ومعه اللاعب عبد الحميد سامي.

وبخصوص مستحقات اللاعبين المتأخرة، فقد قرر مجلس إدارة النادي صرف مكافأة الفوز فى مباراة الشرطة فى محاولة لرفع معنويات اللاعبين قبل المواجهة المرتقبة أمام الغريم الساحلي المصري البورسعيدي يوم الثلاثاء بالجولة الـ 25 من الدوري المصري الممتاز.

وقد ترددت أنباء داخل النادي عن رفض الإدارة لفكرة عودة المهاجم العراقي مصطفى كريم لصفوف الفريق بعد فسخه لعقده مع ناديه الإماراتي بني ياس وذلك بسبب المشاكل التي أثارها من أجل الرحيل عن قلعة الدراويش.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل