المحتوى الرئيسى

بارك يفكر في الرحيل عن المانيو

06/20 16:37

يبدو أن مستقبل الكوري الجنوبي بارك جي سونج لاعب وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ووصيف بطولة دوري أبطال أوروبا مع النادي لن يستمر طويلا وخاصة بعد انتشار تقارير عن وجود اهتمام من قبل ناديي إشبيلية وأتيليتكو مدريد الإسبانيين بالحصول على خدماته.

وينتهي عقد اللاعب المخضرم البالغ من العمر 30 عاما والذي اعتزل دولياً بعد نهاية منافسات بطولة أمم آسيا الماضية بنهاية الموسم القادم.

ونقل تقرير بصحيفة "دايلي ميرور" البريطانية أن بارك قد جذب انتباه ناديي الدوري الإٍسباني الممتاز وخاصة مع اقتراب امتلاء خزائن نادي أتليتيكو عقب إتمام صفقتي انتقال لاعبي الفريق الأرجنتيني سيرجيو آجويرو والحارس الشاب ديفيد دي خيا.

وكانت صحيفة "تيليجراف" قد كشفت مطلع الشهر الجاري أن مسئولي عملاق مدينة مانشستر الإنجليزية يخططون لتجديد تعاقد سونج عقب عودته من الإجازة إلى صفوف الشياطين الحمر لخوض فترة الإعداد للموسم الجديد بالولايات المتحدة الأمريكية في أغسطس المقبل.

وصرح بارك للمراسلين قبل خوضه إحدي المباريات الخيرية في فيتنام بأنه يفكر في الرحيل عن صفوف لاعبي الأولد ترافورد والانضمام إلى ناد جديد قبل اعتزاله كرة القدم حيث قال:"لن أتمكن من الاستمرار بنفس المستوى وتقديم نفس الأداء بعد عام أو عامين من الآن, فأنا لا أعلم المدة التي سأظل فيها لاعبا بمانشستر".

وأضاف:" لم أفكر سابقا في الاعتزال, ولكن من الواضح أنني لا أملك وقتا طويلا للاستمرار في الملاعب, وطبقا للظروف, فقد ارحل عن مانشستر يونايتد لأعتزل ضمن صفوف فريق آخر".

يشار إلى أن بارك أصبح أحد أعمدة خط وسط الشياطين الحمر منذ انتقاله لصفوف الفريق قادما من نادي أيندهوفن الهولندي عام 2005 في صفقة قدرت بأربعة ملايين جنيه إسترليني ليمثل الفريق في 177 مباراة أحرز فيها 24 هدفا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل