المحتوى الرئيسى

ألونسو نجم الريال يدخل اهتمامات المانيو

06/20 16:37

أفادت تقارير اليوم أن الإسباني الدولي شابي ألونسو نجم وسط نادي ريال مدريد وصيف بطولة الدوري والمتوج ببطولة كأس ملك إسبانيا قد تصدر اهتمامات نادي مانشستر يونايتد بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وكان نجم المنتخب الإسباني الفائز ببطولة كأس العالم الماضية 2010 بجنوب إفريقيا قد تألق الموسم الماضي ضمن صفوف العملاق المدريدي ليصبح أحد الأعمدة الرئيسية في خط وسط الفريق.

وكشفت محطة "كادينا سير" الإذاعية أن الاسكتلندي سير أليكس فيرجسون المدير الفني لنادي الشياطين الحمر سيبدأ في محاولة لكشف مدى تمسك مسئولي النادي الملكي باللاعب ذي التسعة وعشرين عاما بتقديم عرض للحصول على خدماته.

وقال تقرير المحطة الإذاعية الإسبانية إن فيرجسون يرى أن شابي هو البديل الأمثل للاعب خط وسطه المخضرم بول سكولز, الذي أعلن اعتزاله كرة القدم بعد انتهاء منافسات الموسم المنصرم, ما قد يدفعه لمحاولة إغراء نجم ليفربول السابق للرحيل عن ملعب السانتياجو برنابيو والانتقال إلى ملعب الأولد ترافورد.

وأشار التقرير إلى أن عدداً من العراقيل قد تعوق إتمام الصفقة وخاصة أنه من المتوقع أن تتمسك إدارة نادي العاصمة المدريدية باللاعب بالإضافة إلى تكرار تأكيده الشخصي علي ولائه الدائم لناديه السابق ليفربول الإنجليزي ورغبته في العودة لصفوفه ليختم حياته الكروية به ما قد يغلق الباب أمام انضمامه لصفوف الشياطين الحمر.

واختتم التقرير مؤكدا أن فيرجسون سيحاول إغراء شابي بالرحيل عن صفوف الريال والانضمام لكتيبة الأولد ترافورد عن طريق عرض زيادة راتبه الحالي مع الريال بشكل كبير.

يشار إلى أن ألونسو كان قد انتقل إلى النادي الملكي في أغسطس من عام 2009 قادما من نادي ليفربول في صفقة وصلت قيمتها إلى 30 مليون جنيه إسترليني.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل