المحتوى الرئيسى

"السويس للأسمنت" تكشف عن منتجات جديدة خلال "إنتربليد"

06/20 15:55

أعلنت مجموعة شركات السويس للأسمنت، أنها ستكشف النقاب عن منتجين للشركة هما: أسمنت “i.light” النافذ للضوء و"TX-ACTIVE®" ذاتى التنظيف ومضاد للتلوث، خلال مشاركتها فى معرض "إنتربيلد" في دورته الثامنة عشرة المقرر عقدها في الفترة 23-27 يونيه الحالي.
وأوضح ستيفانو جالييني، رئيس قطاع التسويق والمبيعات بالمجموعة، أن الجدران المنشأة بالأسمنت الشفاف تسمح بعبور الضوء للداخل أثناء النهار، وكأنها نوافذ كبيرة. ويشتمل الأسمنت الشفاف على إضافات من البوليمرات الشفافة والمناسبة الحجم. ولذلك، فهو من الناحية العملية يستغل خصائص الشفافية بمقياس العين المجردة أو الماكروسكوبية. وتكون خصائص الشفافية هذه واضحة، ليس فقط في قدرة البنايات على السماح بنفاذ الضوء الطبيعي والاصطناعي، بل أيضا في قدرة العين المجردة على تمييز هيئة الأشياء الموضوعة خلف الهياكل الأسمنتية المشيدة باستخدام الأسمنت الشفاف.
قال روبرتو كالييري، العضو المنتدب لمجموعة شركات السويس للأسمنت، إن قطاع التشييد والبناء سيظل محركاً أساسياً لقطاعات اقتصادية عديدة وأن لديه إمكانات هائلة تمكنه من المساهمة في تحريك الاقتصاد المصري ودفع معدلات النمو، وقررت الشركة المشاركة فى المعرض هذا العام برغم الظروف الاستثنائية التي يمر بها السوق المصري.
جدير بالذكر أن شركة السويس للأسمنت تمتلك شبكة صناعية من خمسة مصانع في السويس والقطامية وطرة وحلوان والمنيا، بإجمالي طاقة إنتاجية تصل إلى حوالي 12 مليون طن متري من الكلنكر سنوياً.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل