المحتوى الرئيسى

مصر: القبض على سارقى فيلات إسماعيل يوسف وأحمد بلال

06/20 15:57

القاهرة: نجحت أجهزة الأمن بمحافظة الجيزة المصرية فى إلقاء القبض على تشكيل عصابى مكون من 5 أشخاص قاموا بسرقة 30 مواطنا من رجال الأعمال ولاعبى الكرة والفنانين والأثرياء العرب بمدينتى الشيخ زايد وكرداسة .

وكانت أجهزة الأمن بمحافظة الجيزة قد تلقت عدة بلاغات من لاعبى الكرة والفنانين ورجال الأعمال المصريين والعرب بتعرض فيلاتهم الكائنة بمدينتى الشيخ زايد وكرداسة للسرقة من قبل مجهولين.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث من رجال المباحث لكشف غموض حوادث السرقة، ومن خلال جمع التحريات الأولية تبين أن وراء جميع الوقائع 3 مسجلين خطر هاربين من 50 حكما قضائيا، فتم إعداد حملة أمنية مكبرة وتم مداهمة المتهمين الذين تبادلوا إطلاق الأعيرة النارية مع رجال الشرطة حتى تم القبض عليهم .

وتبين أن المتهمين هم إبراهيم "32 سنة"، هارب من سجن النطرون وعمرو "35 سنة" وماجد "30 سنة"، هاربين من 50 قضية متنوعة واثنين من عملائهم من المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم للوقائع، حيث كانوا يتسللون ليلا إلى الفيلات بالشيخ زايد وكرداسة ويسرقونها مستغلين غياب قاطنيها.

ومن أبرز الفيلات التى سرقوها فيلا رقم 14 "ب" بقرية الروضة بأكتوبر ملك لاعب كرة القدم "أحمد بلال، وفيلا إسماعيل يوسف مدرب عام نادى المصرية للاتصالات، وأضاف المتهمون بأن حصيلة سرقاتهم بلغت ملايين الجنيهات، فتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل