المحتوى الرئيسى

وفاة شاب جزائرى عقب إشعاله النار بجسده

06/20 14:29

توفى شاب جزائرى متأثرا بجروح بالغة أصيب بها إثر إضرام النار فى جسده، محاولا الانتحار حرقا بولاية بشار الواقعة غرب الجزائر، إثر مناوشات كلامية بينه وبين أحد رجال الشرطة.

ونقل الموقع الإلكترونى "لصحيفة " الخبر" الجزائرية اليوم الاثنين أن الشاب المنتحر يدعى "س. بومدين" (32 عاما)، ويعمل بائعا متجولا، وكان قد قام أمس بصب البنزين على جسده بالكامل قبل أن يقوم بإشعال النار فى نفسه والتشبث فى ضابط شرطة فى محاولة لإحراقه عقب وقوع مناوشات بينهما.

وأضافت الصحيفة أن أسباب الحادث يعود بسبب قيام شباط الشرطة بمنع الشباب من الوقوف فى طرقات إحدى الأسواق بمدينة بشار، مما أدى إلى وقوع مناوشات بينهما انتهت بأقدام البائع على حرق نفسه والتشبث بالضباط من أجل حرقه معه.

وأضافت الصحيفة أن الشاب والضابط تم نقلهما إلى المستشفى، حيث تلقوا الإسعافات الأولية لكن لخطورة إصابتهما وغياب الإمكانيات الطبية هناك، تم نقلهما إلى مستشفى ولاية وهران الواقعة غرب البلاد .

تجدر الإشارة إلى أن الجزائر كانت قد شهدت منذ النصف الثانى من شهر يناير الماضى وحتى الآن انتحار ثمانية مواطنين حرقا من مجموع عشرة أشخاص حاولوا الانتحار فى عدة ولايات على خلفية المشاكل التى يعيشونها خصوصا السكن والبطالة و الفقر، وذلك على غرار ما أقبل عليه الشاب التونسى محمد البوعزيزى الذى تسبب فى تفجير انتفاضة شعبية انتهت بإسقاط نظام الرئيس زين العابدين بن علي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل