المحتوى الرئيسى

20-06-2011 بعد شائعة علاقتها بحسين سالم.. فيديوهات منال عفيفي الأكثر مشاهدة على يوتيوب موضوعات ذات علاقة:

06/20 15:12

رغم ابتعادها لفترة طويلة عن الوسط الفني ، إلا أن شائعة ارتباط الممثلة منال عفيفي بعلاقة عاطفية مع رجل الأعمال حسين سالم، قد حققت لها نوعا من الرواج خلال الأيام الماضية، ربما بشكل يفوق ما حصلت عليه من شهرة خلال فترة عملها بالفن.

ولأن هناك العديد من الشباب لا يعرفون منال عفيفي بسبب عدم قيامها بالمشاركة في أعمال فنية خلال السنوات القليلة الماضية - باستثناء فيلم عرق البلح - بات الجميع يبحث عن معلومات عن منال عفيفي، وبالطبع حظي موقع يوتيوب بأكبر نسبة بحث، لأنه يتضمن عدة فيديوهات لمنال عفيفي من خلال أعمالها الفنية مثل فيلم "الواد محروس بتاع الوزير"، و فيلم "عرق البلح" ، وفيلم "خلف الأبواب المغلقة".

الغريب أن أغلب الفيديوهات الموجودة على موقع يوتيوب تتضمن مشاهد "إغراء ورقص" لمنال عفيفي، ذلك أنها كانت مشهورة في بداياتها الفنية بأداء هذه النوعية من الأدوار. وإليكم مجموعة من هذه الفيديوهات.

الفيديو الأول من فيلم "الواد محروس بتاع الوزير"، وحقق معدلا بلغ 156 ألف مشاهد، أما الفيديو الثاني فهو من فيلم "خلف الأبواب المغلقة" وحقق 407 آلاف مشاهد، كما حقق ذلك المشهد من فيلم "عرق البلح" 235 ألف مشاهد، بينما نجح مشهد راقص لها من إحدى المسرحيات في حصد 204 آلاف مشاهد، أما مشهد مغازلتها للفنان كمال الشناوي ضمن فيلم "الواد محروس بتاع الوزير"، فقد شاهده حوالي 100 ألف شخص.

مفاجأة: الرقابة ترفض فيلم الثورة "18 يوم"بالصور والفيديو.. محسن محيي الدين بعد 20 عاما من الاحتجاب: سأعود للفن بفيلم عن الثورةجيهان فاضل: معا لترشيح الجاسوس رئيسا للجمهوريةجيهان فاضل توضح ملابسات زيارتها لصفوت الشريف في سجن المزرعةكريم عبد العزيز.. سجين الثورة الهارببالفيديو.. مصطفى بكري: سوزان مبارك استولت على 80 مليون جنيه خاصة بمعهد الأورام

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل