المحتوى الرئيسى

يحدث في السعودية: تطلب الطلاق من عريسها بعد نومه ليلة الدخلة مع طيوره

06/20 14:24

القطيف:- طلبت إحدى الزوجات في محافظة القطيف بالمملكة العربية السعودية الطلاق بعد أن تركها العريس (ليلة الدخلة) لينام مع طيوره التي يهوى تربيتها، ما أشعر العروس بالإهانة التي لا تغتفر !!!!

وقال قاضي بوزارة العدل إن العروس تراجعت عن فكرة الطلاق بعد أن تعهد الزوج بعدم تربية الطيور.

وأفادت العروس بأن العريس تركها بعد أن دخل الغرفة وخلع المشلح وخرج ليتفقد طيوره، مشيرة إلى أن القاضي صالح بينها وبينه، و"أمره بأن يزيل الطيور التي تملأ المنزل وغرفة النوم"، وزادت "إن خروجه للطيور في ليلة الدخلة أشعرني بالذل وعدم وجود الكرامة، إذ مكث معها طويلا ليتفقدها"، مشيرة إلى أنها صبرت عليه طويلا في أيام الخطوبة، بيد أنها لم تتوقع أن يمتد ذلك لليلة الدخلة.

وشددت العروس على أنها صبرت بعد أن توصلت في فترة الخطوبة لقناعة مفادها بأن الزوج سيلتفت لها بعد الزواج، وأضافت "إن المرأة تريد زوجا يداريها ويخاف عليها، ويضحي بهواياته التي تزيد عن حدها لمصلحة بيته" مشيرة إلى أن كل تلك السلوكيات ساهمت في طلب الطلاق في المحكمة التي أسهمت في حل المشكلة بين الزوج والزوجة، وتابعت "إننا نشكر القاضي على تدخله وحله للمشكلة التي كادت أن تمزق شمل عائلتنا".

من جهته شدد القاضي على أهمية أن يلتفت الأزواج لزوجاتهم، وأن لا يمارس الظلم تحت أي مبرر كان، إذ أن ذلك يسبب تفرق الأسر وتفككها، مشيرا إلى أن نسبة الطلاق في محافظة القطيف بلغت نحو الـ10%.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل