المحتوى الرئيسى

ممثلو الإسكندرية في مواجهة بتروجيت والشرطة للنجاة من الهبوط

06/20 14:24

بعد توقف دام عشرة ايام لبطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم تستأنف اليوم "الثلاثاء" مباريات الاسبوع الخامس والعشرون بمواجهات قوية تجمع بين بتروجيت والاتحاد السكندري وسموحة امام اتحاد الشرطة .


 

(بتروجيت -الاتحاد)


يستضيف بتروجيت الاتحاد السكندري بالسويس في تمام الساعة السادسة مساءً وقد انتهت مباراه الذهاب بين الفريقين بفوز بتروجيت 3-2

.


وتأتى مباراه بتروجيت والاتحاد السكندري بعد هزيمة الفريق البترولي من النادي الاهلي فى الاسبوع الماضي 0-2 ، في حين انهي نادي الاتحاد مباراته الماضية منهزماً من وادي دجلة في مباراه تمتعت بالأثارة والشحن الجماهيري وخروج جماهير الاتحاد عن النص وذلك بنزولهم إلي ارض الملعب ومحاولة ضرب اللاعبيين وذلك نتيجة هزيمة زعيم الثغر 1-2 في اخر دقائق المباراه.


يذكر ان الفريق البترولي يحتل المركز الثامن في جدول الدوري بإمتلاكه 30 نقطة من اربعة وعشرون مباراه لعبها الفريق ويسعي الفريق بقياده محمد عمر في الفوزبتلك المباراه الصعبة من اجل محاولة اللحاق بفرق المربع الذهبي ومشاركتة في احدي البطولات الإفريقة حيث يعد الفرق بينه وبين شقيقه الاكبر نادي انبي الذي يحتل المركز الرابع في جدول المسابقة تسعة نقاط .


اما سيد البلد فأنه في موقف لا يحسد علية حيث يحتل الفريق العريق المركز قبل الاخير في جدول مسابقة الدوري برصيد 19 نقطة جمعها من الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 7 وانهزم في 13 مباراه ويعد أكثر فرق المسابقة خسارة.



ويسعي نادي الاتحاد بالفوز باللقاء الساخن مع بتروجيت اليوم من اجل مصالحة جماهيره الغاضبة من اللاعبيين ولتعديل موقف الفريق في جدول المسابقة ومحاولة عدم هبوط الفريق .

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل