المحتوى الرئيسى

هاني رمزي ينافس المطربين في عريس ديلفيري

06/20 16:07

القاهرة - أ ش أ - نفي الفنان هاني رمزي وجود تشابه بين مسلسل ''عريس دليفري''الذى يواصل تصويره حاليا، وفيلم ''زوج تحت الطلب'' الذى قام ببطولته النجم عادل إمام قبل عدة سنوات، فيما ينافس المطربين بأداء أغنيات المسلسل وتتراته.

وأوضح هانى رمزى أن فكرة ''عريس دليفري'' الرئيسية تدور حول شاب رومانسي قضي معظم حياته في الخارج، ويميل للتعامل برومانسية مع السيدات،وإثر عودته إلى وطنه يجد أمورا قد تغيرت، فقيمة الحب الحقيقي انتهت على أرض الواقع، والحالة المادية طغت وسيطرت على مقاليد الحياة،كما أصبحت التكنولوجيا تمثل عائقا خطيرا أمام مواصلة العلاقات الاجتماعية، وأصبح الجميع منهمكا فى الصراع من أجل لقمة العيش.

وتتوالى الأحداث، ويتعرف هذا الشاب على أكثر من فتاة وسيدة،ونظرا لرومانسيته وأناقته، فإنهن يقعن في حبه من أول نظرة، ويبدأ يتزوج واحدة تلو الأخري،ولكن الفتاة التي يحبها بطريقة مختلفة التي تؤدي دورها الفنانة الشابة إيمي سمير غانم كلما رغب فى الزواج منها تظهر بعض الأمور لتمثل عائقا يحول دون إتمام زواجه منها،خاصة وسبق له الزواج من أربع سيدات''.

ولفت هاني رمزي الى أنه سينتهى خلال أسبوعين من تصوير أحداث المسلسل ليكون جاهزا للعرض في شهر رمضان المبارك ،مشيرا إلى أنه سيقدم خلال أحداث المسلسل ثلاث أغنيات من أغاني المسلسل الخمس علاوة على غناء تتراته.

المسلسل تأليف حمدى يوسف، وإخراج أشرف سالم، ويشاركه البطولة نهال عنبر، هالة فاخر، لطفي لبيب، السورية سلمي المصري، إيمي سمير غانم، أميرة العايدي، والفنانة القديرة سهير الباروني.

من جهة أخرى، يتابع الفنان هاني رمزي ردود أفعال الجمهور والنقاد على فيلمه الكوميدى الجديد''سامى أكسيد الكربون'' من خلال عدة جولات يقوم بها فى دور العرض السينمائي المختلفة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل