المحتوى الرئيسى

أصوات المشاهدين تنقذ السعودية "أماني العوامي" وتعيدها إلى سباق "أروع عباية"

06/20 14:07

بفضل تصويت المشاهدين، عادت السعودية "أماني العوامي" إلى مسابقة "أروع عباية مهمة الإبداع" مجددا؛ لتتنافس في مرحلة التصفيات، فيما غادرت كل من العراقية عروبة حمد والمغربية "هدى الراي".

وكانت مسابقة "أروع عباية" قد استبعدت 3 متسابقات الأسبوع الماضي، هن: "عروبة حمد" -من العراق- وهدى الراي -من المغرب- وأماني العوامي -من السعودية- إلا أن الأخيرة حصلت على أعلى نسبة من تصويت الجمهور، وهي 719 صوتا.

بينما حصدت "عروبة حمد" على 252 صوتا، وحصلت هدى الراي على 211 صوتا؛ ما أدى إلى خروجهما من مرحلة التصفيات، طبقا لقوانين المسابقة التي تفرض إعادة متسابقة واحدة إلى المسابقة شريطة أن تجمع أعلى نسبة من تصويت الجمهور.

من جانبها، قالت مصممة الأزياء "هويدا البريدي" -ضيفة المسابقة-: إن التحدي الجديد يتطلب من المتسابقات مجهودا أكبر لتصميم عباءة رائعة لدرجة تجعلها تتمنى ارتداءها.

وأشارت إلى أن هناك خطا رفيعا يفصل بين القطعة الشيك والأخرى المليئة بالتفاصيل الزائدة؛ التي تبدو "بلدي" -على حد قولها- مشيرة إلى أنها تريد من المتسابقات تصميم فكرة جديدة لم تراها من قبل.

ولفتت إلى أنها تحب كريستال شوارفسكي "الأوبال"؛ الذي يحدث لمعة بسيطة، مؤكدة أنها تستعمله في تصاميم الفساتين. كما أعربت البريدي عن إعجابها بتصاميم المتسابقات التي قدمنها في الأسابيع الماضية، مؤكدة أن اللمسات الأخيرة تنم عن خبرة واسعة في هذا المجال.

وقالت ميرفت -عضو لجنة التحكيم بالمسابقة-: إن الأسبوع الماضي كان صعبا للغاية، ولكنه مثمر في الوقت نفسه، ووجهت الشكر إلى برسيل لتبنيه مواهب جديدة.

فيما ذكرت مصممة الأزياء أمل مراد-عضو لجنة التحكيم بالمسابقة- إن المتسابقات استعدوا إلى مرحلة اكبر، ودعتهن إلى مزيدا من الإبداع باستخدام الكريستال.

من جهة أخرى عرض البرنامج تقريرا للمتسابقات، قبل إعلان النتيجة للكشف عن مشاعرهن وتوقعاتهن للنتيجة.

وأشارت المغربية هدى الراي إلى أنها لم تكن راضية عن قرار لجنة التحكيم، خاصة عندما رأيت أن "لجين" أحبت عباءتها، كما اعتبرت أن رأي ميرفت غانم -رئيسة تحرير مجلة "حراير"- جاء تأييدا لرأي لجين.

أما عروبة التي كانت حريصة على التزامها بالمواعيد قالت: إن لديها خبرة لسنوات ومصممة وليست هاوية، كما تحاول كل عام تقديم قصات متميزة. فيما اختلف الحال بالنسبة لأماني العوامي الطالبة الجامعية؛ التي أكدت أنها تعلمت من المسابقة كيفية تنظيم الوقت والحفاظ عليه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل