المحتوى الرئيسى

مجهولون يطلقون النار على كمين للشرطة بطريق «الكريمات»

06/20 14:03

شهد طريق الكريمات مطاردة بين مجموعة من الخطرين والأجهزة الأمنية، صباح الإثنين، وقالت التحقيقات الأولية إن سيارتين أطلقتا الرصاص على كمين الشرطة، وتمكنت القوات الأمنية من ضبط إحداهما، ووجد بداخلها أسلحة آلية بينما فر المتهمون هاربين داخل السيارة الأخرى.

وعثر داخل السيارة المضبوطة على 3 بنادق آلية و305 طلقات نارية وجهاز «لاب توب»، وأمر اللواء أحمد جمال، مساعد وزير الداخلية للأمن العام، بسرعة ضبط الـ 4 متهمين الهاربين.

وكان اللواء محسن مراد، مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، تلقى إخطارا من الأجهزة الأمنية في حلوان، مفاده أنه أثناء طواف أمني على طريق «الكريمات» في منطقة حلوان، اقتربت منه سيارتان، وأطلق مستقلوهما النار تجاه القوات الأمنية الموجودة داخل الكمين.

وتبادلت أجهزة الأمن النار مع المجهولين، وتخلى ان مستقلو السيارتان عن إحداهما وهربوا في الثانية، وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على 3 بنادق آلية و305 طلقات وجهاز «لاب توب»، وتم إرسال بيانات السيارة المضبوطة إلى الإدارة العامة للمرور للتعرف على بياناتها وهوية مالكها، بينما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط السيارة الثانية والمتهمين.

وقالت مصادر أمنية لـ«المصري اليوم» إن اثنين كانا يستقلان دراجة بخارية على طريق «الكريمات» تشاجرا مع أفراد الكمين الأمني، وتم القبض على أحدهما وعثر بحوزته على مواد مخدرة، وتمكن قائد الدراجة من الهرب، وبعدها بدقائق أجرى مكالمة هاتفية وحضرت السيارتان وقام مستقلوها بالاعتداء على الكمين ردا على القبض على زميلهم.

وأضافت المصادر أن أجهزة الأمن «حددت هوية المتهمين» وستتوصل خلال الساعات المقبلة إلى الجناة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل