المحتوى الرئيسى

بعد فراغ المنصب لمدة 18 عام .. طارق النبراوي مرشح نقيبا للمهندسين

06/20 13:54

أعلن المهندس طارق النبراوي – القيادي بتجمع مهندسون ضد الحراسة – في تصريحات "للدستورالأصلي" عن ترشحه لمنصب نقيب المهندسين في انتخابات النقابة المقبلة مضيفا أن فكرة ترشحه جاءت إستجابة لرغبة الزملاء أعضاء تجمع "مهندسون ضد الحراس" الذين كانوا على مدار تسع سنوات المعبرين الوحيدين عن نقابة المهندسين في صراعها ضد النظام المسنبد البائد.

وقال النبراوي أنه يطمع في تأييد المهندسين له في هذا المنصب متعهدا بالدفاع عن نقابة المهندسين ضد أي سيطرة من أي تيار عليها ومتعهدا أيضا بأن تكون النقابة معبرة عن كل المهندسين المصريين ومفتوحة لهم.

وأوضح النبراوي أنه يعمل على أن يكون  دور النقابة  في الفترة القادمة دورا مهنيا متميزا ووطنيا رائدا في تقديم المشورة الهندسية للدولة في مشروعاتها القومية وحماية مهنة الهندسة التي انتهكت كثيرا في الفترات الماضية بالإضافة إلى المهندس المصري الذي افتقد الدعم والتأييد وتقديم الخدمة الإجتماعية اللائقة التي من المفترض أن تقوم به نقابته.

وأكد النبراوي أنه سوف يعقد لقاء يوم الخميس المقبل مع المهندسين بالإسكندرية ولقاء آخر مع مهندسي مدينة السويس الأسبوع المقبل وذلك لمناقشة مقترحات وآراء الزملاء.

كانت نقابة المهندسين قد فرضت عليها حراسة ولم تجر بها انتخابات منذ 18 عاما ، حتى أسقطت ثورة 25 يناير النظام وألغت كل أشكال الاستبداد التي فرضها ومنها الحراسة على نقابة المهندسين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل