المحتوى الرئيسى

إلزام ممثل سخر من أوباما بالهبوط من على المسرح

06/20 13:31

 

تم قطع عرض فقرة تمثيلية لممثل سخر من الرئيس الأمريكى باراك أوباما خلال تجمع جمهوري، حيث تم توجيه أمر له بالنزول من على المسرح.

وقالت وكالة "أنباء الشرق الأوسط" الأحد، إنه تم وقف فقرة عرض ريجي براون الليلة الماضية قبل انتهاء وقت عرضها خلال مؤتمر لقيادة الحزب الجمهوري في مدينة "نيو أورليانز" الجنوبية، بعد أن سخر من التراث المشترك لأوباما وبعض المرشحين الجمهوريين للرئاسة الأمريكية.

وقال الممثل، وهو أمريكي من أصل إفريقي، أمام حشد في صالة فندق: "إن والد أوباما من كينيا ووالدته امرأة بيضاء من ولاية كنساس"، وأضاف مازحاً "إن أوباما يحتفل بنصف "شهر تاريخ السود" فقط، وهو احتفال سنوي في الولايات المتحدة.

وأشار براون إلى ادعاءات ساخرة بأن أوباما لم يولد في الولايات المتحدة، وقال مازحاً "إنه ولد في ولاية "هاواي" في المحيط الهادئ، أو كما يطلق عليها أعضاء حركة حزب الشاي الحزب المحافظ "كينيا".

يذكر أن البيت الأبيض كان قد أصدر في إبريل الماضي شهادة الميلاد التي يطلق عليها "النموذج الطويل" أو التفصيلي للرئيس أوباما، التي تبين أنه ولد عام 1961 في هاواي.. واتهم النقاد أوباما بعدم تقديم دليل كاف على أنه مواطن ولد ولادة طبيعية، وبالتالي فإنه غير مؤهل لتولي الرئاسة.

كما عرض براون صوراً خليعة للممثل الأمريكي الديمقراطي السابق أنتوني وينر، الذي استقال من منصبه يوم الخميس الماضي بعد أن تورط في فضيحة جنسية على الإنترنت. وقد اعترف وينر بتبادل صور ورسائل فاضحة مع ما لا يقل عن 6 نساء على شبكة الإنترنت خلال السنوات الثلاث الماضية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل