المحتوى الرئيسى

نهال عنبر توافق على تخفيض أجرها للنصف

06/20 16:07

القاهرة - أ ش أ - في لفتة طيبة منها ولتجاوز مشكلة نقص التمويل التي يعاني منها القطاع الفني فى أعقاب ثورة 25 يناير مما أدى إلى توقف تصوير العديد من الأعمال التليفزيونية، وافقت الفنانة نهال عنبر على خفض أجرها فى الأعمال الفنية التى تشارك فيها هذا العام، مؤكدة أن ذلك لن يقلل من شأن الفنان.

وقالت نهال عنبر ''وافقت على خفض أجري، واكتفيت بالحصول على نصف ما كنت أتقاضاه تقريبا نظرا للظروف الدقيقة التى تمر بها الدولة ككل وأثرت بدورها على عجلة الانتاج الفني''.

وأوضحت أن تخفيض أى نجم للأجر الذي يتقاضاه لا يقلل من شأنه بأى شكل من الأشكال، وذلك فى ظل الحالة الاقتصادية المتدهورة التى تهدد مستقبل مئات العمال الذين يعملون فى مواقع التصوير، موضحة أن القنوات الفضائية التى تشتري المسلسلات الجارى تنفيذها حاليا تأثرت هى الأخرى بتدهور الحالة الاقتصادية.

من جهة أخرى، انتقدت نهال عنبر الهجوم الذى يتعرض له بعض الشخصيات فى التليفزيون المصرى،موضحة أنه لا ينبغى اتهام الأخرين بالفساد جزافا دون وجود أدلة مادية، معربة عن قلقها على مستقبل التليفزيون المصرى الذى وصل إلى حالة يرثى لها فى ظل المظاهرات الفئوية المستمرة واتباع نهج تصفية الحسابات، مشيرة إلى أن الدولة ستواجه خطرا داهما ، إذا لم تتوقف المظاهرات الفئوية ويتم التصدى لأعمال السرقة والنهب والتخريب.

ودعت المتضررين كافة إلى ضرورة مخاطبة المسئولين أو التوجه إلى الجهات المعنية بالأوراق وبالمستندات التى تثبت وقائع فساد محددة للحصول على حقوقهم وتعديل المسار، بدلا من تنظيم مظاهرات فوضوية.

و قالت للأسف الشديد تابعت كل من أتيح له فرصة استغلال الوساطة والمحسوبية خلال النظام السابق واستفاد منها بالفعل فى ظل غياب الضوابط والمعايير،أما الآن فإننى ألاحظ أن الجميع يريدون الحصول على حقوقهم كما يدعون من خلال تنظيم مظاهرات فئوية واتباع سياسة لي الذراع''.

وعن نشاطها الفني،قالت أواصل حاليا تصوير دوري فى مسلسل ''مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة'' تأليف يوسف معاطى، وإخراج سامح عبد العزيز،وأيضا دوري في مسلسل ''عريس دليفري'' تأليف حمدي يوسف، وإخراج أشرف سالم ،موضحة أن قصة مسلسل ''مسيو رمضان مبروك أبو العلمين'' تختلف تمام عن قصة الفيلم، وأن المسلسل يتطرق إلى جوانب أخرى فى حياة مبروك أبو العلمين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل