المحتوى الرئيسى

تحرير 20 مخالفة تموينة لأصحاب المخابز والمفتشين في أسيوط

06/20 13:29

حررت الرقابة التموينية بأسيوط 20 مخالفة لأصحاب المخابز ومفتشي التموين القائمين بالإشراف عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم، وذلك خلال حملات مفاجئة على مخابز مدينة أسيوط ومركزي أبنوب والفتح.
صرح بذلك اللواء طارق جمعة، القائم بأعمال المتابعة للمشكلات الجماهيرية، وأكد أن الحملة كشفت عن وجود العديد من المخالفات بالمخابز منها تغيب الموظفين المشرفين على إنتاج وتوزيع الخبز في عدد من المخابز، وتمت إحالتهم للتحقيق.
كما أسفرت الحملة عن تحرير 15 مخالفة لأصحاب المخابز، منها ضبط 4 مخابز تنتج خبزا ناقص الوزن بمقدار 18 جراما، وقيام مخبزين ببيع خبز غير مطابق للمواصفات، فضلا عن مخالفات رصدها تقرير الأمن الصناعي في جميع المخابز تتضمن عدم وجود خطة دفاع مدني لتأمين المنشآت ضد مخاطر الحريق والكوارث الطبيعية.
وأكد جمعة أن اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط يولي أهمية كبيرة لمتابعة المخابز وتكثيف الحملات التموينية عليها لردع المخالفين، ولذلك كلف إدارة حل المشكلات الجماهيرية بالتعاون مع الإدارات المختصة في المحافظة لمتابعة كافة الأزمات فيما يتعلق بالخبز والبوتوجاز والسولار والمياه والعمل على حلها بشكل فوري وسريع.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل