المحتوى الرئيسى

الزمالك يسعى لصدارة الدوري العام في الأسبوع الخامس والعشرين اليوم والأهلي في موجهة صعبة مع انبي غدا

06/20 15:58


كتب – نيازي مصطفي

يستأنف الدوري العام مواجهته في أسبوعه الخامس والعشرين اليوم بخمسة مباريات وغدا بثلاثة مباريات .. ويسعى الزمالك إلى الإنفراد بصدارة الدوري في مباراته مع طلائع الجيش في افتتاح المرحلة الخامسة والعشرين فيما يخوض الأهلي صاحب المركز الثاني مباراة صعبة مع انبي صاحب المركز الرابع غدا الثلاثاء.

ويشهد اليوم – طبقا لما نشره موقع فيفا دوت كوم – 4 مباريات أخرى هي المقاولون مع مصر المقاصة والإنتاج الحربي مع الجونه وسموحة مع اتحاد الشرطة وبتروجيت مع الاتحاد السكندري، فيما يخوض الاسماعيلي مباراته مع المصري ووادي دجلة مع حرس الحدود غدا الثلاثاء .

ويتصدر الزمالك الترتيب برصيد 49 نقطة، بفارق الأهداف أمام الأهلي، ويأتي الاسماعيلي ثالثا وله 42 نقطة، وانبي رابعا برصيد 39 نقطة.

واستقر الجهاز الفني بقيادة حسام حسن على 19 لاعبا لمواجهة طلائع الجيش التاسع (30 نقطة) الصعبة على ملعب القاهرة، حيث أعاد صبري رحيل إلى التشكيلة بعد فتره طويلة من التألق في التدريبات والمباريات الودية، بينما عاد الايفواري أبو كونيه بعد فتره غياب طويلة بجوار عمرو الصفتي الذي غاب عن لقاء الشرطة الأخير لعدم جهوزيته.

وجاءت القائمة كالأتي: عبد الواحد ومحمود جنش وعمرو الصفتي ومحمود فتح الله وصبري رحيل ومحمد عبد الشافي وعمر جابر واحمد سمير وعاشور الأدهم وحسن مصطفي وهاني سعيد واحمد توفيق ووجيه عبد العظيم والقطري حسين ياسر وشيكابالا ومحمد إبراهيم وعلاء علي وحسن يوسف وأبو كونيه.

ويغيب عن المباراة للإصابة عمرو زكي، وللإيقاف للإنذار الرابع كل من إبراهيم صلاح واحمد جعفر واحمد غانم سلطان، ومحمد يونس لأسباب فنية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل