المحتوى الرئيسى

ضبط 3 أشخاص أطلقوا النار على دورية شرطة

06/20 18:02

كتب - مصطفى مخلوف:

قامت قوات أمنية تابعة لوزارة الداخلية بمطاردة وضبط 3 أشخاص ملثمين قاموا بإطلاق النيران على دورية أمنيه تابعة للإدارة العامة للمرور ومديرية أمن الجيزة وقطاع الأمن المركزى أثناء تفقدها للحالة المرورية والأمنية بالطريق الدائري.

ولاحظت الدورية قيام قائد سيارة ملاكى بالسير بسرعة فائقة معرضاً حياته وحياة الآخرين للخطر فى الإتجاه القادم من الجيزة إلى طريق مصر الإسكندرية الزراعى ، مما أدى لإصطدام السيارة قيادته بالحاجز المعدنى لكوبرى الوراق - حسبما ذكرت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية على موقع التواصل " فيس بوك".

وعند إقتراب الدورية الأمنية من مكان الحادث قام ثلاثة أشخاص ملثمين كانوا يستقلون السيارة مرتكبة الحادث بمحاولة الهروب ، إلا أن القوة الأمنية قامت بمطاردتهم حيث قام أحدهم بإطلاق عدة أعيرة نارية من سلاح نارى كان بحوزته عبارة عن بندقية آلية تجاه القوة الأمنية التى بادلته إطلاق النيران.

أسفر ذلك عن إصابة إثنين من المتهمين ، وهروب المتهم الثالث ، وتبين أنهما كلاً من المدعو أحمد قاسم أبورباح ، وضبط بحوزته بندقية عيار 7,62×51 وعدد 6 خزن سلاح آلى بكل خزنة 15 طلقة وعدد 38 طلقة أخرى من ذات العيار، والمدعو إبراهيم سلامة عودة، وبحوزته لفافة لمخدر الحشيش وعدد 30 قرص مخدر من العقاقير المؤثرة على الحالة النفسية والعصبية .


أهم أخبار مصر

Comments

عاجل