المحتوى الرئيسى

محامو الضباط المتهمين يستفزون أهالي شهداء الإسكندرية: "اللى ماتوا دول شوية عيال صيع"

06/20 13:06

فى الوقت الذى كان يقوم فيه لواءات جيش بمحاولات تهدئة أهالي شهداء الإسكندرية الثائرين، داخل قاعة محكمة جنايات الإسكندرية، أثناء استئناف نظر القضية المتهم فيها ستة من القيادات الأمنية والضباط. قام أحد محامي الضباط المتهمين باستفزاز الأهالي بإشارات خادشة للحياء، بينما وصف آخر الشهداء بأنهم "دول شوية عيال صيع".

كانت القاعة قد هدأت وأعلن عن استئناف نظر الجلسة وتأهب الجميع لدخول رئيس المحكمة.. إلا أن محاميي المتهمين كان لهم رأي آخر، حيث قاموا بمحاولات مستميته لاستفزاز أهالي الشهداء لتعطيل نظر الدعوى.

وقام أحد المحامين ويدعى م.م بالمرور بجوار الأهالي والقول بصوت عال: "على فكرة اللي ماتوا دول مش شهداء ولا حاجة دول شوية عيال صيع وماتوا جنب أقسام الشرطة".. وهو ما أثار حفيظة الأهالي من جديد وقاموا بالاشتباك معه فيما استطاعت قوات الجيش بتخليصه من أيديهم بصعوبة.

وبعد انتهاء هذه الواقعة فوجئ الأهالي أيضا بأحد المحامين التابعين للمتهمين يقوم بالتلويح لهم داخل القاعة بإصبعة بإشارات خادشة للحياء، مما أثار سخطهم، إلا أن قوات الجيش أيضا قامت بإخراجه من القاعة قبل أن يفتك به الأهالي. وما زالت الجلسة معلقة حتى الآن، انتظارًا لإعادة نظرها مرة أخرى.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل