المحتوى الرئيسى

غوميز: السعوديون أصرّوا على مفاوضتي رغم اعتذاري عن عدم تدريب "الأخضر"

06/20 13:03

دبي - العربية.نت

قالت تقارير برازيلية إن مدرب فاسكو دا غاما أوضح للاتحاد السعودي منذ وقت مبكر عدم قدرته على قيادة "الأخضر" خلال الفترة المقبلة، وذلك عقب قرار الاتحاد السعودي عن تخلّيه عن فكرة التعاقد مع غوميز.

وعزا المدرب البرازيلي عدم قدرته على قيادة المنتخب السعودي، لاربتاطه بعقد مع ناديه البرازيلي في ظل الأيام التي يعيشها معه بعد تحقيق بطولة كأس البرازيل أخيراً، وذلك وفقا لـ"الشرق الأوسط" في عددها الصادر الاثنين 20-06-2011.

وقال غوميز لشبكة "نوشكاس بول" مساء الأحد الماضي: "موقفي كان واضحاً للسعوديين، لكنهم كانوا مصرّين على التعاقد معي، فهم لديهم مشروع كبير وهو التأهل إلى نهائيات مونديال 2014، والوقت الحالي ليس مناسباً على الإطلاق للتعاقد معهم، لأنه مفروض أن نكون الآن قد بدأنا بالاستعداد، ما يمكنني قوله هو أنني سأجعل المنتخب السعودي ضمن أولوياتي بعد انتهاء عقد مع فاسكو دا غاما، فإن كان لديهم ذات الاهتمام فسنتوصل إلى اتفاق من أجل ذلك".

ويأتي حديث غوميز عقب إعلان الاتحاد السعودي صرف النظر عن التعاقد مع غوميز، بسبب رغبة الأخير في التأخر بالحضور إلى جدة الذي كان مقرراً له 21 من الشهر الجاري.

وكانت صحيفة "أي سبورت" البرازيلية قد بادرت بالاتصال على إدارة نادي دا غاما لتسأله عن صحة ما بثه الاتحاد السعودي حول تعاقده مع مدربها غوميز، مبينة أن الإدارة فوجئت بذلك ولم تصدق بأن الخبر صدر من جهة رسمية وهو ما دفع المدير التنفيذي للنادي البرازيلي الى الاتصال بغوميز مباشرة الذي بدوره نفى الخبر وقال له إن نسبة رحيله من فاسكو هي صفر%، كاشفاً أنه رفض الكثير من العروض التي قدمت له قبل المنتخب السعودي على رأسها نادي بوردو الفرنسي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل