المحتوى الرئيسى

الزمالك الثائر يواجه الجيش الهادىء فى الإسبوع 25 للدورى

06/20 12:37

الزمالك الطامع فى القمة يسعى لإسقاط الجيش المنتعش وذلك فى مواجهتهم مساء اليوم الثلاثاء على ستاد القاهرة فى التاسعة


والنصف ضمن مواجهات الإسبوع 25 للدورى.



 


الفريقان يدخلا المباراة بروح معنوية عالية حيث فاز الزمالك فى مباراته الماضية على منافس عتيد وقوى وهو الشرطة وأخرجه من المربع الذهبى بإسقاطه بنتيجة 3/1 ، أما الجيش فاستطاع أن يقصى الإسماعيلى باستاد جهاز الرياضة  بهدف من ضربة جزاء .



 


حسام حسن أصبحت جميع المباريات له ولفريقه حياة أو موت لا يريد فقدان أى نقطة حتى نهاية الدورى حتى يحصل على اللقب وجاءت استعدادات الزمالك بتدريبات على فترتين من أجل رفع اللياقة البدنية وتأكد غياب عمرو ذكى بسبب الإصابة وأحمد جعفر وعودية  ليضطر حسام حسن إلى الإستعانة بأبو كونية لسد العجز الهجومى وعاد أيضاً صبرى رحيل لقائمة المباراة بعد غياب طويل وكذلك أحمد سمير بعد عودته من الإصابة وحسن مصطفى.



 


تعليمات العميد واضحة للاعبيه وهى الفوز ولا شىء غيره حتى  يبقى على القمة  فى إنتظار عرقلة المنافس والذى يحمل نفس النقاط ولكن الزمالك يتفوق بالأهداف فالأهلى أيضاً فى حوزته 49 نقطة ويواجه أنبى فى نفس الإسبوع ولكن غداً الأربعاء.



 


أما طلائع الجيش يعود لهم المدير الفنى فاروق جعفر بعد الإيقاف من قبل  لجنة المسابقات فى مباراة الإسماعيلى الماضية وقيادته من المدرجات، بينما يستطيع أبن الزمالك قيادة الجيش فى مواجهة فريقه الذى كان ينتمى إليه أثناء وجوده بالملاعب، ويعتمد جعفر على خطة متوازنة بين الدفاع والهجوم حيث يلعب فى أغلب الأحيان على الهجمة المرتدة.



 


وأثبت أيمن حفنى أنه ورقة رابحة للجيش فبعد نزوله فى الشوط الثانى من مباراة الدراويش استطاع أن ينقل السيطرة لفريقه ويصنع ضربة الجزاء ولكن لايزال جعفر يحتفظ به كبديل ويعتمد أيضاً على بابا أركو وصلاح أمين وعامر صبرى وحسام عبد العال وغيرهم ممن يستطيعوا صنع الفارق وترجيح كفة الجيش.



 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل