المحتوى الرئيسى

"إي إم سي" تعزز مستوى الأداء في الحوسبة السحابية

06/20 12:27

مـحـيـط ـ مــروة رزق

واصلت شركة "إي إم سي" اليوم تعزيز سجل ابتكارها لمنتجات التخزين المتطورة من خلال إضافة العديد من الميزات الجديدة على مجموعة نظم التخزين "VMAX Symmetrix" التي تساهم بتسريع رحلات العملاء إلى الحوسبة السحابية.

وقد طرحت "إي إم سي" هذا العام أكثر من 50 ميزة جديدة على نظم "VMAX Symmetrix"، مما شجع العملاء حول العالم على اعتمادها، وساهم بتوليد عائدات النمو لمنتجات التخزين المتطورة بنسبة 25% في الربع الأول من عام 2011.

وتشمل القدرات الجديدة المعلن عنها اليوم ما يلي: دعم "VMAX Symmetrix" للقناة الليفية عبر الإيثرنت، وهو بروتوكول التواصل الشبكي المتقارب الناشئ الذي يمكن أن يعمل بمثابة العمود الفقري لشبكة واحدة خاصة بالبنية التحتية للحوسبة السحابية، مما يوفر ميزات التخزين الرائدة الموجودة في برنامج "Symmetrix VMAX" بتكلفة أقل للمستخدمين.

هذا بالإضافة الي قدرات معززة للهجرة الموحدة والمباشرة، وهي الخاصية الأولى والوحيدة في القطاع المرتكزة على المنظومات والخاصة بتحديث التكنولوجيا. وبفضل دعم تعدد المسارات الحيوي، يمكن استخدام الهجرة الموحدة والمباشرة في عدد أكبر من البيئات – مما يؤدي إلى تحقيق هجرات دون حدوث أي انقطاع في وظائف التطبيقات وبكمية أقل من الوقت والتخطيط والموارد من الطرق التقليدية.

مع تعزيز مستوى الأمن من خلال الدعم الجديد للخوادم الخارجية باستخدام برنامج إدارة حماية البيانات من "آر إس إيه" لتقنية "Symmetrix VMAX D@RE" (تشفير البيانات غير المتحركة). توفر الإدارة الرئيسية الخارجية والإدارة الرئيسية المدمجة التي أعلن عنها سابقاً أقصى قدر من المرونة لأمن البيانات على مستوى القرص.

يدعم "VMAX" ويضم المجموعة الأكثر شمولاً من تقنيات الأمان في هذه الصناعة، مما يؤمن تخزيناً آمناً بالكامل ومتعدد الزبائن للبيئات السحابية.

ومن جانبه أكد براين جالاجر، رئيس قسم تخزين المؤسسات في "إي إم سي": "هناك ثلاثة شروط يسعى العملاء الحصول عليها في التخزين المتطور، وهي القوة والموثوقية والذكاء. في عام 2011، لقد قدمنا العشرات من القدرات الجديدة المبتكرة التي جعلت من "Symmetrix VMAX" نظام التخزين الأقوى والأذكى والأكثر موثوقية في السوق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل