المحتوى الرئيسى

في ختام "شط بحر الهوى": أصالة تثني على الصحبة.. والبايض فخور بوجوده مع الكبار

06/20 12:16

في أجواء من السعادة والمرح أنهى نجوم "شط بحر الهوى" مغامرتهم المثيرة التي جمعتهم على ظهر سفينة في البحر الكاريبي، معربين عن رغبتهم في تكرارها مرة ثانية جوا أو بحرا أو على متن أحد القطارات.

لاعب خفة اليد السعودي أحمد البايض أبدى من جانبه سعادته البالغة بوجوده مع نخبة كبيرة من نجوم الطرب والفن في العالم العربي، وكذلك امتنانه الشديد لمجموعة MBC، التي وصفها بالعملاقة، والتي مكنته من أن يكون موجودا في برنامج "شط بحر الهوى" مع هؤلاء النجوم في تجربة فريدة من نوعها.

يعرض برنامج "شط بحر الهوى" السبت من كل أسبوع في تمام الساعة 20:00 بتوقيت (جرينتش)، 23:00 بتوقيت (السعودية). ويشارك فيه نخبة من نجوم العرب، منهم راغب علامة، وأحلام، ومنى شداد، وميساء مغربي، ورويدا عطية، ومصطفى الخاني، وأصالة نصري، والإعلامي نيشان.

من ناحيتها وصفت الفنانة منى شداد رحلة "شط بحر الهوى" بالممتعة، وذلك على الرغم من طول المشوار إلا أنها أعجبت كثيرا بهذا الأمر.

وأثنت المطربة أصالة نصري على حسن اختيار القائمين على البرنامج لهؤلاء النجوم، حيث قالت: إن أفضل ما أعجبها في البرنامج هو "صحبة النجوم الممتعة والرائعة".

وأعرب راغب علامة وولداه خالد ولؤي عن متعتهم بالاشتراك في البرنامج، وكذلك رويدا عطية وميساء مغربي والمطربة أحلام، اللاتي تمنين تجمعات أخرى مماثلة للنجوم في برامج جديدة، سواء كان على متن باخرة أو في طائرة أو في القطار.

يشار إلى أن برنامج "على شط بحر الهوى" هو برنامج واقع، عبارة عن جولة ومغامرة على ظهر سفينة في البحر الكاريبي، يقوم بها مجموعة من النجوم العرب مليئة بالإثارة والاكتشافات، مع عديد من الألعاب الترفيهية والأنشطة، وتتضمن حفلات موسيقية وعروضا كبيرة من الفنانين المعروفين.

المغامرة بدأت في ميامي، حيث وصل كل النجوم بشكل منفصل عن بلدهم الأصلي، قبل ثلاثة أيام من الإبحار رافقهم الكاميرات؛ التي رصدت جميع الأنشطة التي قاموا بها. ويعتبر البرنامج فرصة لرؤية الحياة مع هؤلاء النجوم الكبار، والاستمتاع بالأنشطة الفنية التي تخللت الرحلة المثيرة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل