المحتوى الرئيسى

ارتياح في المنتخب الأوليمبي بعد انسحاب ليبيا من تصفيات الألعاب الأفريقية

06/20 16:52

حالة من الارتياح سيطرت على الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي بقيادة هاني رمزي المدير الفنى بعد انسحاب المنتخب الأوليمبي الليبي من مباراته أمام المنتخب الأوليمبي المصري والتي كان من المقرر إقامتها يوم 27 يونيو المقبل في تصفيات دورة الألعاب الأفريقية التي ستقام في موزمبيق في سبتمبر المقبل  وهو مايعني تأهل المنتخب الأوليمبي المصري لدورة الالعاب الأفريقية.

وسيعقد الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي اجتماعا خلال الأسبوع المقبل لمناقشة الاستعدادات للمرحلة المقبلة ووضع المباريات الودية التي سيتم الإتفاق عليها.

ومن جانبه قال طارق السعيد مدرب المنتخب الأوليمبي ان الجهاز الفني تلقي خطابا من اتحاد الكرة بشأن اعتذار المنتخب الليبي عن مواجهة المنتخب المصري في الموعد المحدد لأسباب أمنية وهو مايعني تأهل الفريق لدورة الألعاب الأفريقية في موزمبيق.

وأضاف طارق السعيد أن الاستعدادات لتصفيات الأولمبياد ستبدأ من الآن وسيتم الاستمرار في متابعة جميع اللاعبين في مختلف الأندية  بجانب الاتفاق مع الجهاز الفني على المباريات الودية التي سيتم الاتفاق عليها .

وعن فرصة الجهاز الفني بقيادة هاني رمزي تدريب المنتخب الأول خلال الفترة المقبلة أشار طارق السعيد أن الأمر يخص اتحاد الكرة مع المدير الفني هاني رمزي وأنه لم يتلق حتى الآن أي اتصالات رسمية من جانب مسئولي الجبلاية .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل