المحتوى الرئيسى

نظرة سريعة: الحامل الشخصي متعدد الوظائف Spiderpodium و Spiderpodium Tablet

06/20 12:09

كنت و لا أزال دائم التعلق بتلك الأدوات و الملحقات متعددة الإستخدامات التي يمكنك أن تستفيد منها بأكثر من شكل و أكثر من طريقة لتخدم أكثر من غرض. كما أنني دائما ما كنت أقدر الأدوات القابلة للتخصيص و هذا المنتج الجديد من شركة Breffo الإنجليزية يجمع الغرضين السابقين معا. المنتج هو Spiderpodium و شقيقه الأكبر Spiderpodium Tablet أو ما يمكننا أن نطلق عليه الحامل العنكبوتي.

الفكرة شديدة البساطة و هي هيكل معدني من المعدن اللين القابل للثني مغطى بغلاف مطاطي يجعله صعب الإنزلاق سواء من الأسطح التي يتعلق بها أو من الأجهزة التي تتعلق به. و لكن بساطة الفكرة هذة هي ما تجعل من هذا المنتج قابل للتخصيص بدرجة كبيرة و بالتالي تتعدد استخداماته بشكل واسع. الفكرة مشابهة الى حد ما الى منتجات GorillaPod من شركة JOBY – و هي واحدة من تلك المنتجات التي اكتسبت شهرة هائلة في فترة وجيزة في حال لم تكن قد سمعت بها بعد – و لكن الفارق هنا هو في كون منتجات GorillaPod متخصصة الى حد كبير فيما يأتي الSpiderpodium متعدد الإستخدامات.

الشركة المنتجة Breffo قدمت منتجها في صورة غرض وحيد و هو أن يعمل كحامل للآي فون و الآي باد في عدد هائل من الأوضاع و الأماكن و لكن الواقع هو أن هذا المنتج أوسع كثيرا من ذلك فلا يوجد مطلقا ما يحدد استخدامه بالآي فون و الآي باد بل من واقع التجربة فإن الSpiderpodium يصلح كحامل لعدد غير محدود من الهواتف حيث يعتمد على التعلق بالجهاز الإلكتروني المطلوب عبر أرجله العنكبوتية كما يصلح شقيقه الأكبر الSpiderpodium Tablet كحامل لمجموعة متنوعة من الأجهزة الإلكترونية تشمل معظم الأجهزة اللوحية الحديثة و كذلك الكاميرات الرقمية لتثبيتها في أوضاع قد تبدو صعبة للغاية لالتقاط الصور المرغوبة.

المميزات:

  • وسيلة مرنة و مثالية لاستخدام الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية كأنظمة ترفيه رقمي داخل السيارة, في أي وضع و مكان في المنزل أو حتى بتثبيتها الى الدراجة
  • الغلاف المطاطي للأرجل المعدنية يمنع انزلاق الأداة و الأجهزة التي تحملها كما يحميها من الخدوش
  • الأرجل المعدنية المرنة لم تتأثر بتكرار الإستخدام طوال فترة الإختبار  و هو ما يرجح أنها لن تفقد قوتها مع مرور الوقت
  • أحد أفضل الإستخدامات هو تثبيت الهاتف أو الكاميرا الرقمية في وضع مناسب أثناء تسجيل الفيديو على وجه الخصوص

Spiderpodium و Spiderpodium Tablet متوافرين عبر موقع الشركة للبيع لجميع أنحاء العالم بسعر  ١٨ يورو للأولى و ٣٠ يورو للثانية و هو ما يبدو كسعر مبالغ فيه الى حد ما بالنظر الى الخامات البسيطة المستخدمة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل