المحتوى الرئيسى

موراتي يتمسك ببقاء نجوم الفريق

06/20 16:37

أكد ماسيمو موراتي رئيس نادي إنتر ميلان وصيف بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم وحامل لقب بطولة الكأس أن ثلاثي الفريق الهولندي فيسلي شنايدر والكاميروني صامويل إيتو والبرازيلي دوجلاس مايكون لن يرحلوا عن صفوف النيرازوري هذا الصيف.

وكان عدد من التقارير قد ربطت بين ثلاثي نجوم فريق الأفاعي والرحيل عن النادي حيث سيلتحق صانع الألعاب شنايدر بصفوف أحد عملاقي الدوري الإنجليزي المتصارعين على الفوز بخدماته ناديي مانشستر يونايتد وتشيلسي, بينما ذكرت تقارير أخرى وجود اهتمام كبير من البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الإنتر السابق والمدير الفني الحالي لنادي ريال مدريد الإسباني باستعادة خدمات مايكون ولكن ضمن صفوف النادي الملكي.

بينما كشف القناص الكاميروني إيتو أنه قد بدأ التفكير في عدد من العروض الإنجليزية ما يلمح إلى اقتراب رحيله عن صفوف عملاق مدينة ميلانو الإيطالية هذا الصيف.

ومع رحيل مدرب الفريق البرازيلي ليوناردو لتولي مسئولية مدير النشاط الرياضي بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي وعدم وجود مدير فني حالي للنادي, أبدى موراتي حرصه علي عدم التخلي عن خدمات أي من نجوم الفريق الأساسيين مؤكدا أنه لا توجد رغبة لأحدهم في الرحيل عن الإنتر.

ونقلت صحيفة "جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية تصريحات لموراتي قال فيها:" لقد تحدثت مع الثلاثي وكل واحد منهم أخبرني أنه يرغب في الاستمرار معنا.

وأضاف:" نحن الآن دخلنا سوق الانتقالات الصيفي ونحن نركز علي كل شيء وكل شخص وهذا يشمل اللاعبين الذين نرغب في شرائهم".

وفي نفس الوقت, نفي موراتي عدم وجود أي نية للنادي للدخول في سباق للفوز بخدمات الإيطالي ذي الأصل المصري ستيفان الشعرواي لاعب نادي جنوه والذي انضم إلى صفوف المنافس العتيد للإنتر نادي الميلان حيث قال:" إنه لاعب رائع, ولكننا نملك عددا من اللاعبين المتميزين في نفس مركزه".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل