المحتوى الرئيسى

امتحان الفلسفة والمنطق للثانوية العامة دون شكاوي

06/20 17:55

عواصم المحافظات -أ ش أ

أبدى طلاب الثانوية العامة بمرحلتيها الأولى والثانية والذين أدوا الاثنين امتحان مادة الفلسفة والمنطق ارتياحهم لخلو الامتحان من أى تعقيدات.

ففي محافظة بورسعيد، أدي 2202 طالب امتحان مادة الفلسفة، حيث أعربوا عن سعادتهم لسهولة الامتحان الذي جاء في مستوي الطالب العادي ولم يخرج عن المنهج المقرر.

وفي محافظة القليوبية، شهدت جميع لجان الامتحانات حالة من الهدوء، وأعرب جميع الطلاب عن سعادتهم لسهولة الامتحان حيث خلت الأسئلة من الغموض.

وقام وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية محمود العمريطى بجولة تفقد خلالها بعض مدارس المحافظة، مشيرا إلى أن غرفة العمليات بالمديرية لم تتلق أى شكوى من أى طالب حول الامتحان أو أى تعليقات حول الأسئلة.

وفي محافظة قنا، أكد خضري علي أحمد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أن امتحان مادة الفلسفة والمنطق جاء في مستوى الطالب المتوسط ومن الكتاب المدرسي وبعيدا عن التعقيد، مؤكدا إلى أنه لم يتلق أى شكاوى حتى الآن من الطلاب أو أولياء الأمور.

وعلى صعيد ذي صلة، قرر وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا إحالة الطالبة تيسير محمد مصطفى بلجنة مدرسة حجازة بمركز قوص للجنة طبيبة لإعداد تقرير بحالتها الصحية بعد إصابتها بحروق بمنزلها قبل ذهابها للجنة الامتحان ، وذلك لاتخاذ الإجراءات اللازمة لعدم حرمان الطالبة من درجة امتحان كاملة وإمكانية استكمالها للامتحانات بلجنة خاصة في حالة ورود التقرير الطبي بذلك.

اقرأ ايضا:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل