المحتوى الرئيسى

الزمالك "بدون مهاجميه" أمام الجيش.. وأربع مباريات هامة للهروب من القاع

06/20 11:48

تفتتح اليوم "الاثنين" مباريات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري بإقامة خمس مباريات غاية في الأهمية أبرزها المواجهة التي يشهدها ستاد القاهرة والتي تجمع بين الزمالك وطلائع الجيش في الثامنة ونصف مساء ويسعي الفريق الأبيض للتغلب على الظروف الصعبة التي تواجهه بالفوز بالمباراة للحفاظ على القمة التي يعتليها حاليا برصيد 49 نقطة ويواجه الفريق الأبيض مشاكل كبيرة تتمثل في غياب عدد كبير من العناصر الأساسية على رأسهم أحمد جعفر وإبراهيم صلاح وأحمد غانم للإيقاف وعمرو زكي ومحمد عودية للإصابة.

وليس أمام حسام حسن المدير الفني للزمالك سوى الدفع مضطرا بالإيفواري أبوكونية البعيد عن المشاركات الرسمية مع الفريق الأبيض منذ مباراة الفريق أمام إنبي في الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري ويفاضل الجهاز الفني بين هاني سعيد وعاشور الأدهم ليكون بديلا لإبراهيم صلاح في وسط الملعب.

وعلى الجانب الآخر يحلم فاروق جعفر المدير الفني لفريق طلائع الجيش لتحقيق المفاجأة على حساب الزمالك لإنعاش آماله في البقاء في الدوري ويحتل الفريق المركز التاسع برصيد 30 نقطة ويخوض طلائع الجيش المباراة وصفوفه مكتملة ويعتمد الفريق بشكل أساسي على الثلاثي بابا أركو وصلاح أمين وأيمن حفني لقيادة خط الهجوم.

وفي باقي المباريات التي تقام في السادسة مساء  يلتقي المقاولون العرب بملعبه مع مصر المقاصة في مهمة صعبة لذئاب الجبل في إطار محاولاته للهروب من مؤخرة الدوري ويحتل الفريق المركز الثالث عشر برصيد 22 نقطة.

أما المقاصة فيحلم مدربه طارق يحيى في التواجد وسط الكبار ويحتل الفريق المركز السادس برصيد 37 نقطة ويفتقد الفريق هدافه حسين حمدي للإيقاف.

وعلى ستاد السويس الجديد يخوض بتروجت مواجهة صعبة أمام الاتحاد في مباراة الأمل الأخيرة لأبناء الثغر نحو تحقيق أمل البقاء في الدوري ويحتل الفريق المركز قبل الأخير برصيد 19 نقطة أما بتروجت فيرغب الفريق في استعادة الانتصارات بعد غياب 6 مباريات ويحتل الفريق المركز الثامن برصيد 30 نقطة والمباراة تشهد مواجهة خارج الخطوط بين محمد عمر مدرب بتروجت وحسن ابوعبدة مدرب الاتحاد.

ونفس الحال في الإسكندرية عندما يستضيف سموحة صاحب المركز الأخير برصيد 17 نقطة فريق اتحاد الشرطة صاحب المركز الخامس برصيد 37 نقطة وتعتبر المباراة فرصة أخيرة لسموحة بقيادة مدربه ميمي عبد الرازق نحو البقاء في الدوري أما الشرطة فيسعي طلعت يوسف لاستعادة الانتصارات بعد غياب خمس مباريات للحفاظ على آمال الفريق في التواجد وسط الكبار.

أما آخر المواجهات فتجمع بين الإنتاج الحربي و الجونة على ملعب السلام في إطار رغبة كل فريق للتواجد في المنطقة الدافئة ويحتل الفريقين نفس الرصيد 29 نقطة ويحتل الفريقين المركزين العاشر والحادي عشر على التوالي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل