المحتوى الرئيسى

تجديد حبس سعيد عبد الخالق 30 يوماً في موقعة الجمل وإخلاء سبيل أمين تنظيم الوطني بالجيزة

06/20 17:12

 

كتب – إسلام الكلحي:

 

أمر المستشار محمود السبروت، قاضى التحقيقات المنتدب للتحقيق فى  أحداث الاربعاء الدامي المعروف إعلامياً بـ”موقعة الجمل” بتجديد حبس سعيد عبد الخالق عضو مجلس الشعب السابق، ووكيل نقابة المحامين 30 يوماً على ذمة التحقيقات، لإتهامه بالتورط في قتل الثوار المتواجدين بميدان التحرير يومي 2 و3 فبراير.

كان عبد الخالق داخل قد حضر لمقر وزارة العدل للتحقيق معه، قادما من سجن طره داخل سيارة ترحيلات مصفحة وسط حراسة أمنية مشددة، وتمت مواجهته بأقوال الشهود وأدلة الاثبات .

وقررت محكمة جنايات القاهرة اليوم،  برئاسة المستشار جمال الدين صفوت إخلاء سبيل وليد ضياء الدين أمين تنظيم الحزب الوطني المنحل بالجيزة المتهم في بضمان محل إقامته وذلك بعد تقدمة باستئناف على قرار حبسه الصادر من المستشار “محمود السبروت” قاضي التحقيق المنتدب من وزارة العدل للتحقيق في أحداث قتل المتظاهرين.

 

كان المستشار محمود السبروت قاضى التحقيقات فى أحداث الأربعاء الدامي 2 فبراير، قد أمر يوم الخميس الماضي، بتجديد حبس كل من شريف والي أمين الحزب الوطني السابق بالجيزة، و وليد ضياء الدين أحد قيادي الحزب الوطني بالجيزة 30 يوما لاتهامهما بالتورط في قتل الثوار المتواجدين بميدان التحرير يومي 2 و3 فبراير، وذلك بعد أن  واجه المتهمين بأقوال الشهود وأدلة الإثبات، قي تحقيقاته معهم .

 

مواضيع ذات صلة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل