المحتوى الرئيسى

علاء صادق: ما أوسع الفارق "التربوي" بين طارق سليم وحسام حسن

06/20 14:52

وجه الناقد الرياضي علاء صادق هجوما لاذعا ضد حسام حسن المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بسبب أزمة حازم إمام الأخيرة مع النادي.

وكان الزمالك قد أوقف إمام حتى نهاية الموسم بسبب إلقائه قميص ناديه على الأرض خلال مباراة ودية أمام جولدي، ولكن حسام حسن تراجع عن تطبيق العقوبة وقرر ضم اللاعب للتدريبات مكتفيا باعتذاره.

وقال صادق: "حسام حسن نسي أنه تعرض للإيقاف لمدة 6 أشهر كاملة عندما كان هداف الأهلي الأول بسبب قيامه بإلقاء قميص ناديه على الأرض خلال مباراة المصري في موسم 1993-1994".

وأضاف: "كما قام الأهلي بمنع حسام حسن من المشاركة مع المنتخب المصري في كأس الأمم الإفريقية بتونس وفشلت جميع محاولات طه إسماعيل المدير الفني للفراعنة آنذاك في إقناع الأهلي بالعدول عن قراره".

وتابع: "اتخذ هذا القرار طارق سليم مدير الكرة بالأهلي في ذلك الوقت بالرغم من حاجة الفريق لجهود هدافه ونجمه الأول، وما أوسع الفارق بين حسام حسن اللاعب وبين حازم إمام اللاعب فالنتيجة بالطبع لصالح الأول وبالرغم من ذلك تم تنفيذ الإيقاف لـ 6 أشهر بحق حسن وتم العفو عن إمام".

واعتبر صادق أن الفارق الكبير بين طارق سليم وبين حسام حسن على الجانب "التربوي" - على حد تعبيره - هو السبب وراء العدول عن قرار إيقاف حازم إمام الذي ارتكب فعلا وصفه بـ "الأرعن والطائش والمؤسف" استحق بسببه الإيقاف لكن مدربه اضطر للعفو عنه تحت تأثير ضغط المباريات وحاجة الفريق لخدماته.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل