المحتوى الرئيسى

الكشف عن تميمة لدورة العربية بعد اسبوع والقرعة في 2 اكتوبر

06/20 10:56

 

 

 

اعلنت اللجنة المنظمة العليا لدورة الالعاب العربية التى تستضفيها قطر من 9 الى 23 ديسمبر المقبل انه سيتم تدشين التعويذة في 27 الجاري على ان تقام قرعة الالعاب في 2 اكتوبر المقبل.

 واوضح مدير إدارة المراسم والعلاقات الدولية في اللجنة المنظمة خالد المولوي ان اللجنة ستعقد اجتماعا مع رؤساء الوفود المشاركة في الدورة خلال الفترة من 26 حتى 29 الجاري لاطلاعها على كافة الأمور التنظيمية وزيارة المنشآت الرياضية والوقوف منهم على حجم مشاركتهم في كافة الألعاب.

 

وقال المولوى خلال اجتماع عقدته اللجنة مع ممثلي السفارات العربية في الدوحة "أن قرعة الالعاب ستجري في 2 تشرين الاول/اكتوبر المقبل على هامش الدورة التجريبية خلال الفترة من 2 وحتى 7 من الشهر ذاته من الشهر ذاته للاطمئنان على كافة الاستعدادات".

 

تم خلال الاجتماع الكشف عن الجوائز المالية التي خصصتها اللجنة المنظمة للابطال واللجان الاولمبية، حيث سيحصل البطل الذي يحطم الرقم القياسي العربي على 5 الاف دولار ومثلها للجنة الأولمبية التي يمثلها.

 

وفي الالعاب الجماعية، سيحصل الفريق صاحب الميدالية الذهبية على 50 الف دولار، مقابل 30 الفا لصاحب الفضية، و10 الاف لمن ينال البرونزية.

 

وستكون جائزة أفضل رياضي في الدورة على 70 الف دولار.

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل