المحتوى الرئيسى

محمود معروف: جوزيه يذبح شباب الأهلي

06/20 14:52

أثنى الناقد الرياضي محمود معروف عبر عموده "بدون مجاملة" بجريدة الجمهورية على أداء منتخب مصر الأوليمبي بقيادة مديره الفني هاني رمزي وتأهله إلى دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة إلى دورة الألعاب الأوليمبية لندن 2012 بعد الفوز على نظيره السوداني السبت الماضي بهدفين دون رد.

ووجه معروف نقدا شديد اللهجة إلى البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي متهما إياه بعدم منح الفرصة للاعبين الشباب الذين دفع بهم المدير الفني السابق حسام البدري، بالرغم من أن هؤلاء الشباب نجحوا في الفوز بلقب الدوري الموسم الماضي ونجحوا مع هاني رمزي في التأهل لأولمبياد لندن.

وتطرقت معظم أجزاء العمود إلى الجانب السياسي وفيما يلي المقال كاملا نقلا عن جريدة الجمهورية:

** المدرب هاني رمزي نجح في تحقيق خطوة هائلة مع المنتخب الأولمبي بالفوز علي المنتخب السوداني القوي 2/صفر والتأهل لدوري المجموعات والاقتراب من الصعود لأولمبياد لندن 2012 حيث فشلنا 20 عاما في التأهل لدورة أولمبية منذ أولمبياد برشلونة 1992.

هاني رمزي ظلمناه عندما كان مساعدا للمدرب المنكوب المدعو سكوب مدرب منتخب الشباب!!

** جوزيه ذبح شباب الأهلي الذين دفع بهم حسام البدري في الفريق الأول.. هم أنفسهم المواهب الذين فازوا للأهلي بالدوري ويحققون مع هاني رمزي الانتصارات للمنتخب الأولمبي ثم يقول جوزيه إنهم لا يصلحون.

** الساحل الشمالي سيكون له طعم مختلف هذا الصيف.. ستختفي الهيصة والأفراح والرقص علي الشواطئ حتى الصباح.. حتى عمرو دياب لن يغني كعادته.. كبار رواد مارينا والساحل يقضون الصيف في بورتو طره!!

** هالة سرحان عادت بعد طول غياب وكعادتها لا تستطيع أن تعيش بدون "هالة" من حولها!!

** قياس قوة الشرطة تعتمد علي قدرتها في هدم مباني التعديات في المحافظات التي قام بها البلطجية خلال الأيام الأولي للثورة.. شرطة الإسكندرية مازالت تتقاعس في هدم المباني المخالفة في حرم البحر خصوصا في العجمي وأبو يوسف.

** اللواء إسماعيل عتمان مدير الشئون المعنوية والإعلام بالقوات المسلحة وعضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة هو الوحيد القادر علي إعادة الانضباط لمبني الإذاعة والتليفزيون بعد أن فلت العيار من الجميع!!

** حوار رائع أجرته الزميلة نسرين صبحي بمجلة روز اليوسف مع اللواء صلاح الشربيني مساعد أول الوزير للأمن المركزي.. صدقت الرجل في كل ما قاله لأنه رجل محترم!!

** بعد سقوط حسين سالم في مدريد أتمني أن يسقط جمال عمر مدرس العلوم الذي عاد من الكويت ليشتري نصف أراضي شرم الشيخ ومن بينها أرض أخبار اليوم التي نهبها اللصوص.

** شر البلية ما يضحك.. المرأة التي سرقت 108 ملايين جنيه من أموال قرارات العلاج تتحدث عن الفساد في عصر مبارك وهي أم الفساد وأم 44!!

** إذا أردت أن تكره نفسك.. اذهب للسفر بالقطار من محطة باب الحديد.. قذارة وعشوائية وتخبط وارتباك!!

بالمناسبة ميدان رمسيس هو أسوأ وأزحم ميدان في الكرة الأرضية!!

** كلما تعددت أحزاب الإخوان المسلمين كان ذلك في صالح الأحزاب الأخرى!!

** هناء سمري.. راحت فين؟! والله كانت بنت كويسة.. عملها في الرئاسة نحسها!!

** نهال كمال رئيس التليفزيون تنجح في مهمتها إذا نجحت في لم شمل صديقاتها وزميلاتها الغاضبات منها!!

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل