المحتوى الرئيسى

تقرير: تخفيض المصرية للاتصالات لمكالمات المحافظات لن يؤثر على إيراداتها

06/20 12:49

قالت شركة " سى آى كابيتال" للبحوث إن عرض المصرية للاتصالات الجديد بمحاسبة مكالمات المحافظات بنفس سعر المكالمة المحلية للمشتركين لن يكون له تأثير كبير على إيرادات الشركة.
وقالت الشركة في تقرير لها إن هذا العرض هو محاولة من المصرية للاتصالات لتنشيط الاستخدام وتعزيز إيرادات المكالمات الصوتية، والتي تتعرض لضغوط تنافسية كبيرة من شركات المحمول.
وذكر التقرير أنه لا يُتوقع تأثير كبير على إيرادات الخدمات الصوتية والتي مثلت 20% من إجمالي الإيرادات خلال الربع الأول من 2011.
وكان المهندس محمد عبد الرحيم، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، قد أكد أن الشركة ستقوم بمحاسبة مكالمات المحافظات بنفس بسعر المكالمة المحلية للمشتركين، مشيرا إلى أن سعر الدقيقة بين المحافظات سيكون قرشين للدقيقة الواحدة.
وقال إن المصرية للاتصالات ستبدأ في تقديم الخدمة على غرار ما تفعله شركات المحمول الثلاث العاملة في السوق المحلية عندما تقدم عرضًا داخل شبكتها قبل موافقة الجهاز ثم تأتى الموافقة بعد ذلك.
ووفقا لآخر تقييم أجرته "سى آى كابيتال" لسهم المصرية للاتصالات كان قد حدد السعر المستهدف للسهم عند 21 جنيهًا، والقيمة العادلة طويلة الأجل عند 21.9 جنيه، وذلك مع التوصية بـ"شراء" السهم وذلك فى 14 أبريل الماضي.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل