المحتوى الرئيسى

سى اى كابيتال : عرض المصرية للاتصالات الجديد لن يؤثر بشكل كبير فى إيراداتها

06/20 10:21

خاص (أراب فاينانس) - قالت سى اى كابيتال للبحوث ان عرض المصرية للاتصالات (ETEL)  الجديد بمحاسبة مكالمات المحافظات بنفس سعر المكالمة المحلية للمشتركين لن يكون له تأثير كبير على إيرادات الشركة .

وقال محمد حمدى المحلل لدى سى اى كابيتال ان هذا العرض هو محاولة من المصرية للاتصالات لتنشيط الاستخدام وتعزيز ايرادات المكالمات الصوتية ، والتي تتعرض لضغوط تنافسية كبيرة من شركات المحمول .

وأضاف حمدى انه مع ذلك فإننا لا نتوقع تأثيرا كبيرا على إيرادات الخدمات الصوتية والتي مثلت 20 % من إجمالي الإيرادات خلال الربع الأول من 2011 .

كان المهندس محمد عبد الرحيم العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات قد أكد ان الشركة ستبدأ من بعد غد الثلاثاء فى محاسبة مكالمات المحافظات بنفس يسعر المكالمة المحلية للمشتركين مشيرا الى ان سعر الدقيقة بين المحافظات سيكون قرشين للدقيقة الواحدة حسبما ذكرت جريدة العالم اليوم.

وقال ان المصرية للاتصالات ستبدأ في تقديم الخدمة على غرار ما تفعله شركات المحمول الثلاث العاملة في السوق المحلية عندما تقدم عرضا داخل شبكتها قبل موافقة الجهاز ثم تأتى الموافقة بعد ذلك .

وقال عبد الرحيم ان العرض الذى ستقدمه الشركة سيبدأ ابتداء من غد سيتمر لمدة 3 أشهر قادمة مشيرا الى امكانية مد العرض لفترة اخرى .

واضاف ان هناك مطالبات كثيرة برفع قيمة الاشتراك عن التليفون الثابت ولذلك قررنا ان نعيد عرض كلام ب 12 والذى يمنح المشتركين دقائق مجانية مقابل الاشتراك .  يذكر ان عدد مشتركي المصرية للاتصالات حاليا يبلغ 9.5 مليون مشترك .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل