المحتوى الرئيسى

إحالة واضعى امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية إلى التحقيق

06/20 09:22

القاهرة: قررت وزارة التربية والتعليم، إحالة واضعى امتحان اللغة الإنجليزية للمرحلة الأولى من الثانوية العامة، الذى خاضه الطلاب الأحد، إلى التحقيق بسبب وجود أخطاء فى الامتحان، تمثلت فى عدد من الألفاظ والجزئيات التى لم يدرسها الطلاب فى المادة.

ونقلت "بوابة الأهرام" عن جمال العربى رئيس الادارة المركزية للامتحانات بالوزارة قوله :"إن الوزارة تأكدت من وجود أربعة أخطاء فى أربع جزئيات فى السئوال الثالث من الامتحان"، مشيرا إلى أنه تقرر حذف هذه الجزئيات وتوزيع درجاتها على الجزئيات الاخرى فى نفس السئوال.

وأوضح العربي أن هذه الجزئيات هى الجزئية الثانية والعاشرة والحادية عشرة والسادسة عشرة من السئوال الثالث هى التى سيتم حذفها وتوزيع درجات الامتحان على باقى الاجزاء وهى الاول والثالث والرابع والخامس من نفس السئوال مؤكدا أن هذا الحذف وإعادة توزيع الدرجات لن يضر بالطلاب.

وأشار إلى أنه قد ورد العديد من الشكاوى والطلاب وأولياء الأمور إلى الوزارة عقب خروج الطلاب من الامتحان وهو ماحققت فيه الوزارة وتأكدت من صحته وقامت بناء عليه بإحالة واضعيه إلى التحقيق وتوزيع الدرجات من جديد على الأجزاء التى كانت مقررة فى منهج المادة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل