المحتوى الرئيسى

مهزلة.. شطب 350 مرشحًا في انتخابات المعلمين بالمنوفية

06/20 21:36

المنوفية- وجيه عاشور:

تورط مجلس نقابة المعلمين بمحافظة المنوفية في فضيحة جديدة في الانتخابات الحالية؛ حيث أعلن الأسماء النهائية للمرشحين الذين سيخوضون الانتخابات يوم 9 يوليو، واستبعد قرابة 350 مرشحًا على مستوى المحافظة، من معلمي الإخوان والمستقلين الذين تقدموا بأوراق ترشحهم.

 

من جانبها، استنكرت حركة "معلمون بلا نقابة" بالمنوفية عمليات شطب عدد من المعلمين المرشحين من جانب مجلس النقابة الحالي غير الشرعي، والمعين من قبل أمن الدولة والحزب الوطني المنحلين.

 

وقالت الحركة في بيان وصل (إخوان أون لاين) نسخة منه: "لقد انتشر الفساد وساد، وزكمت رائحته الأنوف في نقابة المعلمين بالمنوفية، ولقد أثبت مجلس النقابة الحالي بأكثر من فعل أنه مصر على التلاعب والتزوير في الانتخابات النقابية الحالية".

 

وأضافت أن الكشوف النهائية للمرشحين تؤكد لكلِّ معلم في المنوفية مدى الجريمة النكراء التي قام بها مجلس النقابة الحالي واللجنة المشرفة على فرز الأوراق، حين قامت باستبعاد الكثير من المرشحين بغير وجه حق، ولم يتبق من المرشحين سوى المرشحين التابعين للمجلس الحالي.

 

وقال المعلمون في بيانهم: "لقد نسي هؤلاء أن هذا الزمن قد تغير، وأن ثورة 25 يناير دفعت فيها الدماء، واستشهد فيها المئات، وجرح الآلاف، وتغير النظام بأكمله، ولكنهم ما زالوا في طريقهم القديم ويعملون بروح التزوير، وهم الذين جاءوا على أيدي النظام البائد منذ أكثر من خمسة عشر عامًا.

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل