المحتوى الرئيسى

الأهلي يبدأ حرب القمة مبكرا بورقة أبو تريكة

06/20 08:29

القاهرة – خاص (يوروسبورت عربية)

بدأ النادي الأهلي حامل لقب الدوري المصري لكرة القدم حرب الأعصاب مبكرا ضد غريمه التقليدي الزمالك قبل مباراة القمة المرتقبة بينهما الأسبوع المقبل وتحديدا يوم 29 حزيران/ يونيو الحالي ضمن مباريات الأسبوع الـ27 لمسابقة الدوري مستخدما ورقة النجم محمد أبو تريكة.

وبدأ الإعلان في الأهلي عن قرب محمد أبو تريكة من الشفاء، واللحاق بمباراة القمة، وهو الأمر الذي من شأنه التلاعب بأعصاب جماهير الزمالك التي تعرف قدر مشاركة أبو تريكة في مثل ذلك اللقاء.

وغاب أبو تريكة عن الأهلي على مدار الأسابيع الثلاثة الماضية بعد تجدد إصابته بتمزق في السمانة الأمر الذي جعل الجهاز الطبي يبعده عن المباريات لفترة طويلة قبل أن يشفى من إصابته ويبدأ التدريبات تمهيدا لعودته.

وإذا نجح أبو تريكة في العودة قبل مباراة الزمالك من المؤكد أن يمثل عبئا ثقيلا على الفريق الأبيض خاصة وأنه نجح في تسجيل 10 أهداف في شباك الزمالك من قبل ويعتبر أحد اللاعبين أصحاب الحظوظ العالية أمام الزمالك.

ويسعى البرتغالي مانويل جوزيه تجهيز أبو تريكة قبل المباراة من باب التفاؤل خاصة وان نجم مصر يعطي زملائه دائما دفعات معنوية هائلة حتى لو من على مقاعد البدلاء.

ورغم كل ذلك تبدو فرصة لحاق أبو تريكة باللقاء صعبة خاصة وأنه يحتاج أولا للمشاركة في تدريبات الكرة، لكن نجم الأهلي من اللاعبين الذين يستطيعون العودة لأعلى فورمة فنية في المباريات حتى لو كان بعد غياب طويل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل