المحتوى الرئيسى

الفنانون السعوديون يضطرون لتأجيل طرح ألبوماتهم إلى مابعد عيد الفطر

06/20 08:10



قام معظم الفنانين السعوديين بتأجيل طرح ألبوماتهم الغنائية إلى ما بعد موسم عيد الفطر المبارك، بسبب عدة عوامل والتي أتت على غير العادة وغير مساعدة على تسويق ألبوماتهم خلال الفترة المقبلة، ويأتي منها الأحداث التي عمت بعض البلاد العربية في الفترة السابقة والحالية ومنها تم تأجيل العديد من الألبومات كما أن انشغال الطلاب بأداء اختبارات نهاية العام مما سيضعف عملية توزيع الألبومات التي تطرح في هذا الوقت، كما أن الإجازة وقرب دخول شهر رمضان يعدان من اهم الأسباب التي تضعف أيضًا سوق الكاسيت.



وتأكد المصادر أن طرح البومات الفنانين سيكون بالتنسيق فيما بين الشركات المنتجة والفنانين لكي لا يتم التضارب بين مصالح الفنانين بالتوزيع وتحقيق نسبة مبيعات عالية.



وتفيد تلك المصادر أنه تم التنسيق بطرح الألبومات بالتناوب مابين راشد الماجد وعبد المجيد عبد الله وعبد العزيز المنصور وإبراهيم الحكمي وفنانين آخرين.



ومع هذا الواقع فضل الفنان إبراهيم الحكمي أن يأخذ وقتًا أطول في اختيار أغاني ألبومه القادم من بين "30" أغنية قام بتسجيلها، كما نصح عدد من المقربين والأصدقاء الفنان عبدالعزيز المنصور أن يتروى في طرح البومه القادم إلى ما بعد عيد الفطر المبارك نظرًا لغيابه لفترة طويلة عن طرح الألبومات، فلا ضير من تأخيره لشهرين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل