المحتوى الرئيسى

20-06-2011 هيثم أحمد زكي: موقف مبارك مع والدي منعني من المشاركة في الثورة   مروة سالمموضوعات ذات علاقة:

06/20 17:39

رفض الفنان هيثم أحمد زكي أن يسير في الاتجاه السائد وأن يعلن أنه كان من شباب الثورة، أو أنه شارك فيها "متخفياً" - كما أصر العديد من الفنانين ليهربوا من غضب الجماهير- ولكنه قرر السير ضد التيار والاعتراف بأنه لم يكن في مقدوره المشاركة في الثورة بسبب موقف الرئيس السابق حسني مبارك مع والده الفنان الراحل أحمد زكي خلال فترة مرضه.

وقال هيثم أحمد زكي: "لم أشارك في الثورة حتى لا أشتم الرئيس السابق حسني مبارك، لأنه وقف مع والدي في مرضه، فأنا لا أستطيع مهاجمته رغم اقتناعي التام بالثورة وقيامها بكشف فساد لم أكن أتخيله وكذلك الشعب المصري والشعوب العربية، ولابد أن أكون ضد الفساد وهذا بداخلي باقتناع شديد، لكنني تعودت ألا أتمرد على أي إنسان وقف بجانبي في أزمة ما، ووقوف حسني مبارك في أزمة أحمد زكي بجوارنا جعلني اعترف بهذا الجميل له، وهذا الأمر أدى الى رفضي أن أسبه في أي مظاهرة، ولكني شاركت في حملات لجان الحماية الشعبية خلال فترة انسحاب الشرطة من الشوارع".

من ناحية أخرى، ينتظر هيثم زكي عرض فيلم "كف القمر" للمخرج خالد يوسف، والذي يقوم فيه بدور شاب صعيدي، كما سيعرض له خلال رمضان المقبل مسلسل "دوران شبرا"، والذي يراهن هيثم أحمد زكي على دوره فيه، حيث يقوم بدور "ناصر" الذي يدخل السجن يوم زفافه، ويخرج متديناً ويحاول المحافظة على حياته، مؤكداً أن المسلسل يهدف لنبذ الفتنة الطائفية ويدعو للتسامح بين المسلمين والمسيحيين.

المهدي يكشف عن خطة تطوير ماسبيرو بالاتفاق مع جوجل وشركات المحمولالفيسبوكيون يحاربون رأس الأفعى "حسين سالم" على ثلاث مراحلبعد شائعة علاقتها بحسين سالم.. فيديوهات منال عفيفي الأكثر مشاهدة على يوتيوبمنال عفيفى: شائعة حسين سالم طعنتني في شرفي والمحكمة ستنصفنيصور نادرة لحسني مبارك تنتشر علي الفيس بوكبالفيديو: الكشف عن فاتورة مكالمات مبارك قبل وبعد التنحي

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل