المحتوى الرئيسى

20-06-2011 المهدي يكشف عن خطة تطوير ماسبيرو بالاتفاق مع جوجل وشركات المحمول   هبة أيوبموضوعات ذات علاقة:

06/20 13:43

صرح اللواء طارق مهدي أمس بعدة وعود للعاملين باتحاد الإذاعة والتليفزيون خلال الكلمة المطولة التي ألقاها على شبكة التليفزيون الداخلي بالمبنى.

وكان في مقدمة هذه الوعود الالتزام بتمويل خمسة مسلسلات تتضمن عمالة القطاع، إلى جانب تدبير كل مستحقات العاملين المستحقة حتى تاريخ 30/5 ، وصرف كل المستحقات الشهرية للعاملين لشهر يونيو الحالي يوم غد على أكثر تقدير.

كذلك ضمت الوعود التكفل بحل مشكلة صرف مستحقات شهر فبراير المتوقفة بسبب توقف بعض الخدمات التليفزيونية نتيجة للأحداث المفاجئة التي تمر بها البلاد، بالإضافة إلى التنويه إلى مشروع إجراء اتفاقية التوقيع مع شركة "جوجل" العالمية وبعض شركات المحمول وشركات الكابلات في استراليا وكندا لوضع المحتوى التليفزيوني عليها، مما يعني مشاهدته من جانب ملايين المشاهدين يومياً.

وأكد المهدي انه يفكر جدياً في بث برنامج متخصص في البورصة على التلفزيون المصري، وانه اجتمع بالفعل مع محمد عبد السلام رئيس مجلس إدارة البورصة المصرية للاتفاق على محتوى البرنامج المقرر ان يبث يومياً.

منال عفيفى: شائعة حسين سالم طعنتني في شرفي والمحكمة ستنصفنيمفاجأة: الرقابة ترفض فيلم الثورة "18 يوم"روجينا سعيدة بانسحاب زوجها من انتخابات نقابة المهن التمثيليةبالصور والفيديو.. محسن محيي الدين بعد 20 عاما من الاحتجاب: سأعود للفن بفيلم عن الثورةجيهان فاضل: معا لترشيح الجاسوس رئيسا للجمهوريةسامى يوسف ينتقد التربية على كراهية المسيحيين واليهود، ويرفض الحديث عن تحريم الغناء

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل