المحتوى الرئيسى

موقع المغني العالمي إجلاسيوس لم يذكر أي شئ يتعلق بمئوية الزمالك، وسعد يؤكد قدومه!

06/20 04:19

على الرغم من إعلان المغني العالمي إنريكي إجلاسيوس عن انشغاله في جولة فنية بالولايات المتحدة الأمريكية حتى نهاية أكتوبر 2011، إلا أن أحد الشركات المصرية للدعاية والإعلان أعلنت أن المغني الشهير سيحيي حفلا بمصر في أكتوبر.

قال محمد سعد مدير شركة "القادسية" المنظمة لمئوية الزمالك: "اتفقنا مع المغني إنريكي إجلاسيوس على إحياء حفل المئوية في أول أسبوع من شهر أكتوبر تحت سفح الأهرامات، وأرسل لنا المغني الشهير عقدا بالموافقة على الحفل"، حسب تصريحاته بقناة "مودرن حرية".

وتابع: حاولنا الاتفاق مع مطربين مصريين وأبدوا موافقتهم، ولكنهم طالبوا بالحصول على أموال تبدأ من 400 ألف جنيه وتصل لمليون ونصف، وليس ارتفاع سعرهم هو المشكلة، ولكنهم طلبوا مننا أن نذيع في الإعلام أنهم جاءوا متبرعين بأجرهم وهذا ما رفضناه.

ومن ناحية أخرى وحسب ما جاء في تقرير لموقع "في الفن"، لم يذكر الموقع الرسمي لإجلاسيوس أي معلومة عن حفله في مصر، على الرغم من إعلانه عن تفاصيل جولته الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية، التي ستبدأ من 23 يونيو حتى 21 أكتوبر.

آخر ألبومات إجلاسيوس هو "إيفوريا" Euphoria أو "النشوة"، وضم عشرة أغاني، وصور منه "أي لايك إت" I Like It أو "أعجبتني" منذ فترة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل