المحتوى الرئيسى

المقاصة يتألق والإنتاج يفوز وتعادلات لفرق القاع

06/20 21:28

واصل فريق الكرة الأول بنادي مصر المقاصة تألقه وعمق جراح مضيفه المقاولون العرب بهدفين دون رد في افتتاح الجولة الـ 25 للدوري المصري الممتاز.

ورفع المقاصة رصيده إلى 40 نقطة لينفرد بالمركز الرابع بفارق نقطة أمام الخامس الذي يستضيف الأهلي غدا، في المقابل توقف رصيد المقاولون عند 22 نقطة في المركز الرابع عشر وأعطى الفرصة لوادي دجلة وحرس الحدود الثاني عشر والثالث عشر على الترتيب لتوسيع الفارق في صراع الهبوط.

ورفع الفوز من فرص المقاصة في المنافسة على المركز الثالث، إذ لا يفصله عن الإسماعيلي سوى نقطتين، والأخير يخوض مواجهة صعبة أمام المصري البورسعيدي المنتشي بفوزه في المباريات الثلاثة الأخيرة.

وحقق الإنتاج الحربي فوزا هاما بهدف دون رد تقدم به إلى منطقة الأمان بنسبة كبيرة ورفع رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثامن، وتوقف رصيد الجونة عند 29 نقطة بفارق 7 نقاط أمام المقاولون أقرب الفرق المرشحة للهبوط.

ولم يستغل الاتحاد السكندري خسارة المقاولون وعاد بنقطة من السويس بالتعادل 1-1 أمام بتروجيت، ورفع الاتحاد رصيده إلى 22 نقطة في المركز الخامس عشر، والفريق في حاجة إلى معجزة حقيقة من أجل البقاء في دوري الأضواء هذا الموسم.

والتعادل هو الثاني على التوالي لبتروجيت بعد 5 هزائم متتالية، ورفع بتروجيت رصيده إلى 31 نقطة في المركز التاسع.

وفقد اتحاد الشرطة نقطتين ثمينتين في صراع البقاء ضمن أندية المربع الذهبي بالتعادل مع مضيفه سموحة 1-1، ورفع اتحاد الشرطة رصيده إلى 38 نقطة في المركز السادس، ورفع سموحة رصيده إلى 18 نقطة في ذيل الجدولة وحجز تقريبا تذكرة العودة لدوري الدرجة الأولى الموسم المقبل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل